الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط تشكيل لسرقة الشقق والمدارس

سقوط تشكيل لسرقة الشقق والمدارس
سقوط تشكيل لسرقة الشقق والمدارس




بنى سويف – مصطفى عرفة

ضبطت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف تشكيلا عصابيا مكونًا من  3 عاطلين  لسرقة الشقق وأجهزة الكمبيوتر من مدارس بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة.
تلقى الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن عدة بلاغات تفيد بقيام تشكيل عصابى بسرقة 3 شقق سكنية بمنطقة البحر الأعظم وسرقة 10 أجهزة كمبيوتر وماكينة تصوير من مدرسة النصر الابتدائية إلى جانب سرقة تليفزيون وأسطوانة بوتاجاز من جمعية الهلال الأحمر بقرية الشقر
تم إخطار العقيد مجدى لطفى رئيس مباحث جنوب بنى سويف وتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وتبين أن وراء هذه السرقات 3 عاطلين.. كما ضبطت إدارة البحث الجنائى 5 أشخاص اشتركوا فى قتل وإصابة شخصين بمدينة بنى سويف.. تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف إخطاراً من العميد ممدوح أبوزيد مدير إدارة البحث الجنائى  يفيد باستقبال مستشفى بنى سويف العام «أحمد.س» وشهرته  بحة  -   25 عاما.
دلت تحريات العميد خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية إلى أن مرتكب الحادث «مصطفى.م.ف» والذى تعدى على المجنى عليهم بسلاح خرطوش كان بحوزته محدثاً إصابته التى أودت بحياته لوجود خلافات مالية بينهما بمشاركة آخرين.. وأمر المستشار عماد على المحامى العام لنيابات بنى سويف بحبسهم 4 أيام.