السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سموحة يستعد لمواجهة الحرس فى نصف نهائى التنشيطية




يواصل الفريق الكروى الأول لكرة القدم بنادى سموحة تدريباته اليومية على الملعب الرئيسى للنادى استعدادًا لمباراته مع فريق حرس الحدود فى نصف نهائى الدورة التنشيطية غدًا بالملعب الرئيسى بنادى سموحة.
 
يذكر أن الفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مباراة الداخلية والمقاصة فى نهائى البطولة وذلك بعد خروج الزعيم البترولى (انبى) منظم البطولة وتليفونات بنى سويف بعد اعتراض سموحة على تعديل اللائحة الخاصة بالصعود والتى تسمح بصعود الاول والثانى من المجموعتين.
 
يذكر أن سموحة كان قد وصل لنصف النهائى كأول المجموعة بعد احتساب مباراة الفريق أمام تليفونات بنى سويف بفوز سموحة رغم الهزيمة بثلاثية، بسبب مشاركة إبراهيم الشايب الحاصل على 3 إنذارات، و هو ما منح لاعبى سموحة حالة من المعنويات المرتفعة.
 
وأكد شوقى غريب المدير الفنى لسموحة أن اللاعبين فى حالة معنوية وفنية عالية وعلى استعداد تام للمباراة واضاف ان عينه على المركز الأول بالبطولة كما وعد مجلس الإدارة قبل انطلاق التنشيطية لما يمتلكه الفريق من مقومات للنجاح وبعد خوض الفريق مرحلة إعداد قوية للغاية سواء بمعسكرات داخلية أو خارجية وأن الفريق لديه الكثير ليقدمه فى المرحلة المقبلة فى حال عودة مسابقة الدورى.