الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هيئة قناة السويس تتربع على عرش بطولة السباحةالطويلة والعمومى والرواد

هيئة قناة السويس تتربع على عرش بطولة السباحةالطويلة والعمومى والرواد
هيئة قناة السويس تتربع على عرش بطولة السباحةالطويلة والعمومى والرواد




كتب – الحسين عبدالفتاح – محمد أبوالليل –وائل سامى

تستمر بطولة الشركات فى منافساتها على أرض محافظة بورسعيد الباسلة.
حققت هيئة قناة السويس انجازًا رائعًا بتربعها على عرش السباحة القصيرة العمومى والرواد وذلك بعد أن حصلوا على بطولة السباحة الطويلة.
وفى كرة القدم الشاطئية فاز فريق الترسانة البحرية على ميناء القاهرة الجوى 4 / 2 وبنك مصر على بريد المنوفية 6 / 3 وبوتاجاسكو على مياه الغربية 3 / 1 والبنك الأهلى على حاويات الإسكندرية 9 / 6 والسكر والصناعات على كيما أسوان 3 / 1 وايسترن كومبانى على النحاس المصرية 4 / 2 .
وفى الرواد 35 سنة فاز فريق قها الحربى على بنك مصر 3 / 1ومترو الأنفاق على غزل المنصورة 7 / 6 وايسترن كومبانى على الترسانة البحرية 6 / 4 ووزارة التموين على حاويات الإسكندرية 5 / 3 والسبائك الجديدة على اسكندرية للبترول 6 / 4 والنقل العام على كهرباء الدلتا 6 / 3 .
وفى الرواد 40 سنة فاز فريق نقل كهرباء أسوان على البنك الأهلى 6 / 5 وكهرباء شمال القاهرة على كهرباء المنوفية 5 / صفر وسكة حديد أبوزعبل على الهندسية للسيارات 6 / 1 وفوز الصناعات على الضرائب 3 / صفر وتعادل النقل العام على ايسترن كومبانى 5 / 5وبنك مصر مع صوت القاهرة 3 / 3 .
وفى الكرة الشاطئية عمومى فاز فريق الإسكندرية للبترول على بنك مصر القاهرة 3 / صفر وايسترن كومبانى على السويس لتصنيع البترول 3 / صفر والتعاون للبترول القناة على الضرائب على المبيعات 3 / صفر ومصر للبترول على السكر والصناعات 3 / صفر والتعاون للبترول اسكندرية على غزل المنصورة 3 / صفر.
وفى كرة اليد الشاطئية تحت 40 سنة تربع ايسترن كومبانى على عرش البطولة وفاز بالمركز الأول وتسلم الكأس الكابتن طارق عبدالعظيم وجاء فريق شركة النحاس المصرية فى المركز الثانى وبنك القاهرة فى المركز الثالث وبنك مصر فى المركز الرابع
وفى مسابقة تنس الطاولة العمومى فاز فريق جاسكو على مصنع صقر 5 / صفر وكهرباء جنوب على بنك مصر القاهرة 5 / صفر والعامرية للبترول على عجيبة 5 / صفر ومياه الإسكندرية على مطاحن الدلتا 5 / صفر والتعاون للبترول على بنك مصر اسكندرية 5 / صفر كما فاز فريق صان مصر على بنك القاهرة اسكندرية 5 / صفر البنك الأهلى القاهرة على مياه قنا 5 / صفر والبنك المركز على تكرير بترول الدلتا 5 / صفر.
وفى مسابقة الرواد 40 سنة فاز فريق كهرباء المنصورة على كاترون بنها 5 / صفر وكهرباء شمال القاهرة على ضرائب اسكندرية 3 / 2 وبنفس النتيجة فاز فريق بنك مصر القاهرة على اسكندرية الحاويات البترول وبترول بلاعيم على هيئة قناة السويس والورق الأهلية على بتروجيت.  وفى مسابقة الرواد تحت 45 سنة فاز فريق مصر للتأمين على كهرباء الشرقية 5 / صفر وسماد أسيوط على حاويات اسكندرية والجهاز المركزى على مؤسسة الأهرام 3 / 2 وبنفس النتيجة فاز فريق العامة للصوامع على شرق الدلتا القناة وفوز بترول بلاعيم القناة على السكر والصناعات 4 / 1 وتستمر منافسات البطولة.