الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إلهام شاهين لبدر: السجن في انتظارك




أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بالحكم بحبس «عبدالله بدر» قائلة: هذا هو قضاء مصر العادل واعتبر هذا الحكم رد اعتبار لكل الفنانين والمصريين وثوار ميدان التحرير الذين قام بسبهم أيضًا «بدر» وقالت هذا الشخص أساء للدين عندما سب الأقباط أيضًا.

وأرسلت رسالة لبدر قائلة: الحبس عام والكفالة والتعويض والغرامة ليست النهاية، مازالت هناك العديد من القضايا في انتظارك حتي «تحترم نفسك» وتتوقف عن الحديث باسم الدين والتجارة به. وأضافت عندي ثقة كبيرة أن بدر سوف يدخل السجن لأن الاجراءات المقبلة كلها في صالحي أيضًا.
قضت محكمة جنح الزاوية الحمراء  برئاسة المستشار سالم حجازي،بالحبس سنة علي  الداعية السلفي «عبدالله بدر» وكفالة 5 آلاف جنيه وغرامة 20 الفاً وتعويض مدني مؤقت 10 آلاف جنيه وذلك لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين، من خلال برنامجه علي قناة «الحافظ».
فيما أكد يسري عبدالرازق محامي الهام شاهين أنه سعيد بهذ القرار والحكم الصادر علي بدر وأنه بذلك كتب في سجلات المحاكم والنيابات «مجرم» واننا سوف نقوم برفع قضية تعويض أخري بجانب حكم التعويض الصادر ضده وهو في انتظار 5 قضايا أخري.
كانت هيئة المحكمة في الجلسة الماضية قد شاهدت الـ«سي ديهات» المقدمة من دفاع الفنانة إلهام كدليل إدانة ضد بدر، لاتهامه بسبها وقذفها واتهامها بالزني علي الهواء مباشرة.