السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوهرى الزمالك

جوهرى الزمالك
جوهرى الزمالك




كتب - وائل سامى

وتابع عضو إدارة الزمالك: «نيبوشا يرغب دائمًا فى العمل وأن يحقق إنجازات مع الزمالك مثلما حدث مع الفيصلى الأردنى فهو يعى قيمة الزمالك جيدًا».
وعلى صعيد مشابه يرى نيبوشا، أن أيمن حفني، صانع الألعاب موهبة كبيرة داخل الفريق ولا غنى عنه داخل الملعب.
ويجهز نيبوشا حفنى للاعتماد عليه فى التشكيلة الأساسية فور تماثله للشفاء من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا.
وأكد نيبوشا للجهاز المعاون أن حفنى لاعب موهبة من طراز فريد وكنز داخل الفريق.
ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته اليوم استعدادًا للسفر إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق لمواجهة المصرى البورسعيدى غدًا فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز.
وتأكدت جاهزية على جبر وأحمد مدبولى للمشاركة فى المباراة بعد تعافيهما من الإصابة ولكن يبقى قرار مشاركتهم من عدمه فى يد الجهاز الفنى للفريق.
واستقر المدير الفنى للزمالك على تثبيت تشكيل الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة لكن بشكل تدريجى حيث لا يزال الخواجة فى مرحلة استكشاف اللاعبين ومعرفة قدرات كل لاعب سواء فى التدريبات أو المباريات.
نيبوشا استقر على ملامح تشكيل الزمالك فى الموسم الحالى بعد خوض مباراتين بمسابقة الدورى أمام الإنتاج الحربى والداخلية ونجح بعض اللاعبين فى نيل ثقة الخواجة ليستقر على تواجدهم فى التشكيل بشكل دائم خلال المباريات المقبلة وأن يكون دخول عناصر أخرى حال تعرض أحد الأساسيين للإصابة أو الإيقاف فقط.
وأبدى نيبوشا إعجابه الشديد بعدد من لاعبى الزمالك وهم أحمد الشناوى حارس المرمى والسورى مؤيد العجان الظهير الأيسر ومحمود علاء قلب الدفاع وحازم إمام الظهير الأيمن ومحمد أشرف روقة فى وسط الملعب وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة والكونغولى كاسونجو فى الهجوم.
من ناحية أخرى أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أن هناك أزمة فى سداد مستحقات اللاعبين السابقين للأبيض والحاصلين على حكم من الاتحاد الدولى بسداد مستحقاتهم خاصة الرباعى أجوجو وسيسيه وموندومو وريكاردو، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على جدولة مستحقات اللاعبين وبعد القسط الرابع لأجوجو تم إيقاف أرصدة النادى بسبب الرئيس الأسبق ممدوح عباس وبالتالى لا نستطيع السداد.
وشدد «منصور» على أن النادى مدين بـ 37 مليون جنيه للرباعى، بالإضافة لنادى ماريتيمو البرتغالى والذى تم شراء محمد إبراهيم منه وفى حالة عدم السداد فإن النادى سيكون معرضاً لعقوبات كبيرة.