الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حرس الحدود فى مواجهة دمنهور

حرس الحدود فى مواجهة دمنهور
حرس الحدود فى مواجهة دمنهور




كتب - خالد فاروق

يلتقى فى السابعة من مساء اليوم الخميس فريق نادى حرس الحدود مع فريق نادى دمنهور فى إطار مباريات الجولة الثانية بالممتاز ب وذلك باستاد حرس الحدود بالمكس.
كان حرس الحدود فاز فى الجولة الأولى على نادى نبروه على ملعبه بثلاثة أهداف دون رد وقدم فيها الحرس مباراة رائعة بقيادة المدير الفنى سامى قمصان وقد استعد الحرس بلقاء ودى أمام بنها وانتهى بتعادل إيجابى 2 /  2 .
ويدخل الحرس اللقاد وعين لاعبيه على الفوز لإضافة ثلاثة نقاط أخرى لرصيده خاصة إن دمنهور قد تعادل سلبيًا فى الجولة الأولى على ملعبه مع أبو قير للأسمدة، وهو التعادل الوحيد الذى شهدته المجموعة الثالثة بحري.
ويتوقع ان يضم تشكيل الحرس اليوم: سامح على لحراسة المرمى واللاعبون هم: عماد حلمي، خالد سامي، وحسن مجدي، ومحمد يوسف، وأحمد فتحى حمزة للدفاع، ومحمد عبد المنعم أحمد جمال قاسم لخط الوسط وأبو سريع ومحمود عبد الله للهجوم.
سامى قمصان المدير الفنى للحدود صرح بصعوبة المنافسة هذا الموسم فى ظل تقارب مستوى الفرق المشاركة ولكن نحاول ونجتهد من أجل الحصول على نقاط كل مباراة على حدا خاصة إن مجلس إدارة النادى برئاسة اللواء أركان باسم هلال يقدم كل الدعم للفريق.
أما باقى مباريات المجموعة فهى كالآتى نادى الحمام مع بنى عبيد وأبو قير مع فاركو وبلدية المحلة مع نبروه والأوليمبى مع كفر الشيخ وكوم حمادة مع كوكا كولا وسمنود مع شربين وغزل المحلة مع المنصورة.