الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يعود اليوم من اليابان.. ويستعد لعلاج جراحه




كتب - ماجد غراب وعمر عبدالحفيظ
 
أكد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى رضاه التام عن المستوى الذى قدمه الفريق فى مونديال العالم للاندية باليابان والحصول على المركز الرابع وقال البدرى فى تصريحات إعلامية إن فريقه كان امامه الفرصة على التتويج بميدالية خلال المواجهة الثانية التى جمعته بفريق كورنثيانز البرازيلى بعد الفرص التى اتيحت والتى كانت كفيلة بالتأهل بالفريق إلى المباراة النهائية وضمان الفوز بميدالية ذهبية او فضية.
واشار المدير الفنى للاهلى انه عقد اجتماعا مع لاعبيه قبل الوصول إلى القاهرة واكد لهم رضاه عن الشكل العام الذى ظهر به الأهلى وانهم ادوا ما عليهم والتأكيد على أن ما حققوه يعد انجازا لاسيما أن هذه البطولة تعد الاصعب إلى الان فى تاريخ كأس العالم للاندية، مشيرا إلى انه جاء إلى اليابان للمرة الرابعة ويعرف تماما مستوى الفرق التى شاركت من قبل والتى لم تصل إلى مستوى الاندية التى شاركت فى النسخة الاخيرة لمونديال الأندية .
وتطرق البدرى للحديث عن بداية عمله مع الأهلى قائلا: الآن انتهى المشوار.. تحفظت فى بداية عملى على بعض الأمور وتحديت الصعاب مع مجلس الإدارة لاسيما أن المرحلة الأخيرة شهدت مشاكل نفسية ومعنوية وكانت هناك اشياء كثيرة تحتاج إلى دعم فى الأهلى.
واضاف تعاملت مع المرحلة وكان هناك توفيق يحالفنا وحققنا انجازا كبيرا من خلال الفوز ببطولة افريقيا بالاضافة إلى التواجد فى المربع الذهبى مع العمالقة.. واشار المدير الفنى إلى أن حصول الأهلى على المركز الرابع يؤكد ثقته فى نفسه وفى لاعبيه.. واضاف:اشعر بشىء من التعويض من خلال الإعلام اليابانى والاجنبى الذى أنصفنى من خلال التأكيد على أن الأهلى يقدم كرة قريبة من المستوى الاوروبى ومختلفة تماما عن الكرة الافريقية والعربية، بالاضافة إلى بعض الاعلام المحترم فى مصر.
وشدد البدرى على أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تحليلا شاملا واعادة ترتيب الاوراق من جديد فى صفوف الفريق .
ووصف المدير الفنى هذه المرحلة بالمرحلة المهمة والجديدة فى صفوف الفريق قبل مباراة السوبر الافريقى.. وكان الأهلى قد غادر اليابان فى الثامنة مساء امس الاثنين بتوقيت اليابان الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة فى طريق العودة إلى مصر ومن المنتظر أن يصل الفريق إلى مطار القاهرة صباح اليوم وخلال وقبل العودة من بلاد الساموراى وضع الجهاز الطبى برنامجا علاجيا للمصابين وفى مقدمتهم شريف اكرامى ووليد سليمان وأحمد فتحى فيما سيطير حسام غالى إلى ألمانيا لاجراء العملية الجراحية يوم الخميس المقبل وفقا للموعد الذى تم تحديده مع الخبير الالمانى وهناك اتجاه قوى لسفر طبيب الفريق مع اللاعب ايضا يدرس الأهلى سفر وليد سليمان إلى المانيا لاجراء جراحة فى الركبة بعد تعرضه لرشح اكثر من مرة.
وفيما يتعلق بالعروض المقدمة للاعبين هناك اتجاه قوى للموافقة على اعارة عماد متعب فى حالة وصول عرض.. وكان اللاعب قد اعلن عن وجود عرض من القادسية الكويتى ايضا يتمسك احمد فتحى بخوض تجربة احتراف جديدة فى الدورى الانجليزى.. ويترقب جدو وصول عرض من لوكوموتيف موسكو الروسى الا أن الموافقة على رحيل الثنائى الاخير يتوقف على مصير الدورى العام.. أيضا تلقى الايفوارى أوسو كونان المعار إلى هجر السعودى عرضاً من أحد الأندية السويسرية ومن المنتظر أن تحسم لجنة الكرة مصير هذا العرض خلال اجتماعها مع المدير الفنى حسام البدرى الذى سيتم النظر فيه إلى تجديد عقود اللاعبين التى تنتهى بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى الاتفاق على تفاصيل الفترة المقبلة.