الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الداخلية: مد فترة سحب كراسات الالتحاق لمعاونى الأمن

الداخلية: مد فترة سحب كراسات الالتحاق لمعاونى الأمن
الداخلية: مد فترة سحب كراسات الالتحاق لمعاونى الأمن




كتب - محمد هاشم

 وافق اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، على مد فترة سحب كراسات الإلتحاق للراغبين من (الذكور – الإناث) بمعاهد مصلحة التدريب اعتبارا من السبت المقبل، وحتى الخميس  الموافق 5 أكتوبر، لإتاحة الفرصة أمام الأعداد المتزايدة من راغبى الالتحاق.
يأتى ذلك فى إطار الإجراءات التى تتخذها وزارة الداخلية للتيسير على المواطنين الراغبين فى الإلتحاق بالعمل الشرطى «معاونى الأمن»، ونظراً للإقبال الشديد من المتقدمين.
وفى سياق آخر، عقدت الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن و مديرية أمن بورسيعد ندوتين لرجال الشرطه  بمناسبة الإحتفال بالعام الهجرى الجديد 1439،  بهدف تنمية الوعى الثقافى والدينى لدى رجال الداخلية، وذلك بحضور القيادات الأمنية وعدد كبير من الضباط والأفراد المجندين. حاضر فى الندوة عدد من الأئمة، الذين  تناولوا خلالها بعض الموضوعات التى توضح منهجية الدين ووسطيته، والتأكيد على أن رسالة رجال الشرطة رسالة سامية تهدف إلى تحقيق الأمن والأمان للجميع. يأتى ذلك فى إطار مواصلة وزارة الداخلية إهتمامها بمجال إعلاء القيم الثقافية والدينية وتكثيف التعاون البناء بين الوزارة ومختلف أجهزة الدولة لتقديم أوجه الرعاية اللازمة لرجال الشرطة .