الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

للكبار فقط.. الزمالك يسعى لإيقاف أسلحة العميد

للكبار فقط.. الزمالك يسعى لإيقاف أسلحة العميد
للكبار فقط.. الزمالك يسعى لإيقاف أسلحة العميد




كتب - عبدالستارعبدالعظيم

تستكمل  اليوم الجمعة  مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدورى باقامة ثلاث مباريات من العيار الثقيل تبدأ من الثالثة عصرًا عندما يحل طنطا  ضيفا على فريق وادى دجلة باستاد الدفاع الجوى وفى الخامسة والنصف يستضيف المقاولون العرب فريق الاتحاد السكندرى باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وتختتم مباريات اليوم بلقاء السهرة والمتابعة الجماهيرية المتوقعة ومواجهة من نوع خاص حيث يحل الزمالك ضيفًا على فريق المصرى البورسعيدى باستاد برج العرب بالإسكندرية ومباراة للكبار فقط يترقبها جماهير الكرة والزمالك والمصرى بوجه خاص لمراقبة الصفقات الجديدة فى أول اختبار حقيقى للفريقين مند بداية الدورى.
المصرى يدخل المباراة بالعلامة الكاملة 6 نقاط بالفوز على وادى دجلة وبتروجت بنتيجة واحدة هدف دون رد من ضربتى جزاء أما الزمالك تعثر فى الجولة الأولى وتعادل أمام الإنتاج الحربى قبل أن يدرك نغمة الانتصارات وفوزاً كبيراً على الداخلية بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية ويسعى اليوم بقيادة مديره الفنى المونتنيجرى نيبوشا مواصلة الانتصارات والثار من المصرى الدى أطاح بالفريق من بطولة كأس مضرفى الموسم المنصرف يحانب  اثبات إن ثلاثية الداخلية لن تكون وليد الصدفة.
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بنفس تشكيلة لقاء الداخلية والدفع باحمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه رباعى الدفاع محمد مجدى ومحمود علاء ومؤيد العجان وحازم إمام وفى الوسط المدافع الثنائى محمد أشرف روقة وطارق حامد وفى الوسط المهاجم أحمد دوودا وعبدالله جمعة وأحمد مدبولى وفى الهجوم كاسونجو مع ادخار باسم مرسى وكابوريا ورزاق سيسيه على دكة البدلاء كأوراق رابحة. ويعتمد الزمالك فى مبارياته الأخيرة على الكرات العرضية من الأطراف وقوة وسرعة رأس الحربة كاسونجو للهروب من المدافعين.
فى المقابل يعول المدير الفنى للمصرى  العميد حسام حسن على مجموعة جيدة من اللاعبين فى الدورى هدا الموسم للاستمرار فى المنافسة على درع الدورى.
وفى القاهرة يحل طنطا ضيفًا فى هذه الجولة على فريق وادى دجلة المنتشى بالفوز على انبى فى الجولة الاخيرة ويسعى عصر اليوم استغلال هبوط معنويات منافسه عقب هزيمتهم أمام سموحة فى الجولة الماضية
ومن جهته حرص أحمد حسام ميدو المدير الفنى لدجلة تحذير اللاعبين  من الاستهانة بالمنافس المتوقع ان يخوص مباراة كبيرة لايقاف نزيف النقاط.
وفى الجبل الأخضر يحل سيدالبلد الاتحاد السكندرى ضيفًا ثقيلًا على فريق المقاولون العرب فى مباراة متوقع ان تشهد الإثارة والرغبة فى الفوز.