السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الأهلى السابقين: هنكسب فى تونس

نجوم الأهلى السابقين:  هنكسب فى تونس
نجوم الأهلى السابقين: هنكسب فى تونس




كتب - محمد عصام

أبدى عدد من نجوم ولاعبى الأهلى القدامى ثقتهم فى قدرات لاعبى الفريق الأول على تخطى عقبة الترجى التونسى فى لقاء الإياب بربع نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم غد السبت بملعب رادس الأوليمبي.
واكد محمد شوقى نجم الأهلى الأسبق والمدرب المساعد لوادى دجله ان الأحمر قادر على تخطى الترجى رغم التعادل الإيجابى فى برج العرب.
وأضاف شوقى أن حسام البدرى يتذكر جيدا مواقف مشابهة عندما كان مدربا مع الأهلى فى نهائى 2006 أما الصفاقسى والفوز فى رادس بعد التعادل فى القاهرة كما كان مديرا فنيا أمام الترجى نفسه فى نهائى بطولة افريقيا 2012 بالفوز بهدفين بعد التعادل فى القاهرة.
وقال شوقى : إنه ينصح الأهلى باللعب على الفوز من الدقيقة الأولى لأن الفريق قادر على ذلك، وطالب الجهاز الفنى باللعب بخطة متوازنة من بداية اللقاء مع عدم نسيان الجانب الهجومى لأن الأهلى يحتاج الفوز حتى يصعد لنصف النهائى.
من جانبه قال طاهر أبو زريد، نجم الأهلى الأسبق ووزير الرياضة الأسبق، إن النادى الأهلى لابد وأن يلعب بحذر دفاعى خلال مباراة الترجى حتى لا تستقبل شباكه أى أهداف تزيد من الأمور صعوبة.
وأكد عماد النحاس المدير الفنى السابق لناديى الشرقية وأسوان أن مباراة الأهلى والترجى الشهيرة فى نهائى دورى أبطال إفريقيا 2012، تختلف فى ظروفها عن مباراة السبت .
وأشار مدافع الأهلى السابق انه لابد من تصدير القلق للاعبى الترجي، وهذا ما فعله جيلنا فى عام 2006، بعدما تم تعطيل الصفاقسى ولم ينجح فى تسجيل أى أهداف، وهذا أيضا ما حدث مع الترجى فى 2012.