الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صفقات الزمالك الجديدة تسحب البساط من تحت أقدام القدامى

صفقات الزمالك الجديدة تسحب البساط من تحت أقدام القدامى
صفقات الزمالك الجديدة تسحب البساط من تحت أقدام القدامى




كتب- وائل سامى


فتحت انتصارات الزمالك الاخيرة شهية الجماهير البيضاء على تحقيق البطولات وخاصة لقب الدورى الممتاز لكرة القدم بعد الفوز الاخير على المصرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين الجمعة الماضية فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز .
وعاد هتاف جماهير يت عقبة للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة النادى الذى نجح فى التعاقد مع 18 صفقة سوبر هذا الموسم لتدعيم الصفوف وأحدثت تلك الصفقات نقلة نوعية فى طريقة اداء الفريق الذى ظهر ضعيفا فى الموسم الماضى واخفق فى كل البطولات التى شارك فيها اضافة الى التعاقد مع نيبوشا قاهر الاهلى والذى اعاد الاتزان للفريق واصبح فريق الكرة له انياب حقيقية
وبشكل عام تصب انتصارات الزمالك المدوية فى صالح كفة رئيس النادى الذى رد على المعارضين داخل الملعب قبل انتخابات ميت عقبة نهاية نوفمبر .
ونجحت كتيبة الزمالك فى تحويل الخسارة بهدف الى فوز بهدفين على ابناء بورسعيد تحت قيادة حسام حسن  ، لذلك أستقر مجلس الإدارة على منح اللاعبين مكافأة الفوز على المصرى خلال 48 ساعة من اجل تحفيزهم على مواصلة الإنتصارات ، بعدما صرفت لهم الإدارة مكافأة الفوز على الداخلية فى الجولة الثالثة .
وأشاد الجهاز الفنى للزمالك بالثلاثى محمد أشرف روقة وأحمد مدبولى وعبد الله جمعه لاعبى الفريق بعدما ظهروا بمستوى متميز فى المباراة .
وأشاد مسئولو الزمالك بأداء الفريق تحت قيادة نيبوشا حيث قال مسئولو النادى أن أفضل ما يميز الفريق هذا الموسم أن اللاعبين أصبح بإمكانهم الفوز بأكثر من هدف فى المباراة وسرعة تعويض التأخر بهدف بشكل سريع .
وسحبت الصفقات الجديدة البساط من تحت اقدام قدامى الفريق خاصة فى ظل تألق كاسونجو على حساب باسم مرسى والاخير اصبح ملازما لدكة البدلاء كما تألق محمد اشرف روقه دفع نيبوشا الى وصفه باللاعب النوذجى فى وسط الملعب ولن يسمح اللاعب بترك مكانه الاساسى حتى مع عودة محمد ابراهيم للمشاركة وهو نفس الحال لاحمد مدبولى حاوى الزمالك الجديد الذى اصبح معشوق جماهير القلعة البيضاء ويشارك بشكل اساسى منذ انضمامه للفريق وكذلك عبد الله جمعه الذى تفوق على نفسه وحجز مكانا بديلا لاحمد فتوح
ورفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط فى المركز الثانى بجدول الترتيب متساويا مع المقاولون المتصدر، وبقى المصرى بست نقاط فى المركز الثالث.
ووضع الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا لأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض الذى افتتح بالامس صالة للبلاى ستيشن .
وجاء الهدف من قرار البرنامج البدنى من أجل رفع المستوى الفنى والبدنى للاعب خلال الفترة المقبلة قبل عودته من جديد للمشاركة مع الفريق فى مبارياته المقبلة.
وأكد باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام النادى المصري، ونجح فى تعديل النتيجة ثم إحراز هدف التقدم والفوز باللقاء، مشيراً إلى أن الفريق اقتنص ثلاث نقاط غالية، متمنياً التوفيق فيما هو قادم.
 وقال باسم، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام المصري، بالفوز بهدفين مقابل هدف، أن الزمالك «موجود» ولم يغب أبداً، مؤكدا أن فريقه يتعامل مع كل مباراة على حده.