الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ملاعب روزا

ملاعب روزا
ملاعب روزا




كتب - خالد فاروق

 

■ إيهاب جلال يفكر فى المنتخب الاوليمبى
للمرة الثانية أعطى اتحاد الكرة مهلة لإيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة السابق مدة للتفكير فى عرضه المقدم إليه بتولى المهمة الفنية للفريق الأوليمبي..
وفى نفس الاطار انتهز نادى المقاصة هذه الفرصة وحاول خطف ود جلال وتحسين علاقته بمدربه القديم تحسبًا لاى طارئ من الممكن أن يحدث بعد عروض مؤمن سليمان غير المقنعة حتى الآن.
■ تأجيل انطلاق القسم الثالث بأسيوط
نوه صلاح أبو إسماعيل المدير التنفيذى لمنطقة اسيوط لكرة القدم بأنه قد تم تأجيل انطلاق القسم الثالث المجموعة الثانية «ب» التى تضم أندية محافظتى اسيوط والوادى الجديد التى كان مقرر انطلاقه الخميس 28 الجارى بعد أن قرر اتحاد الكرة اقامة مباريات الدور التمهيدى الاول لبطولة كأس مصر فى هذا اليوم ويقام فى اسيوط خمسة لقاءات وستقام مباريات الدور التمهيدى الثانى خلال الفترة من 2 - 5 اكتوبر وستقام مباريات الدور التمهيدى الثانى خلال الفترة من 2 حتى 5 أكتوبر القادم.
■ المنيا يفاضل بين كمونة وصالح وشحاتة  لتولى الإدارة الفنية
يكثف مسئولو المنيا جهودهم بحثًا عن مدير فنى جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى فى المباريات المقبلة من دورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد. خلفًا لنبيل محمود رامبو الذى رحل عن تدريب الفريق قبل انطلاق المسابقة حيث سيتم الابقاء على سامح إسماعيل للقيادة الفنية للفريق خلال تلك الفترة لحين التعاقد مع مدرب جديد.
وان  المجلس سيحسم اختيار المدرب الجديد عقب مباراة الفيوم المقبلة المقرر لها السبت المقبل بعد أن استقروا على ترشيح مجموعة من المدربين لتولى تديرب الفريق وهم سمير كمونة مدرب 17 بالأهلى وهشام صالح مدرب منتخب الصالات وأبوالعينين شحاتة مدرب مركز شباب كوم حمادة والدكتور محمد على مدرب منتخب مصر للناشئين السابق.
■ حنفى: احتواء مشكلة وليد حسن وسموحة لا يقف على لاعب
قال عاطف حنفى مدير الكرة بنادى سموحة إن مشكلة وليد حسن لاعب وسط سموحة قد انتهت بعد الاجتماع المطول أمس بينى وشتراكا واللاعب الذى أعتذر عن ما بدر، واقتنع الجهاز الفنى إن حسن يمر بظروف سيئة من جراء عدم اشتراكه فى المباريات، وانه محط اهتمام الجهاز الفنى وإذا لم يكن لاعبًا مهمًا لما أتينا به من الإنتاج الحربى الذى كان يلعب فيه.
وختم: لن تتم توقيع عقوبات على اللاعب والذى وعد بالانتظام فى التدريبات تمهيدًا لاشراكه فى أى فرصة قادمة.