الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محمود عبدالمغنى صعيدى رومانسى

محمود عبدالمغنى صعيدى رومانسى
محمود عبدالمغنى صعيدى رومانسى




كتبت - آية رفعت

يعمل الفنان محمود عبدالمغنى على الانتهاء من المشاهد المتبقية لمسلسل «أفراح إبليس 2» والتى يتم تصويرها فى مدينة المنصورية، وذلك استعدادا للسفر خلال الأيام المقبلة لتصوير المشاهد الخارجية بأسوان، والتى ستتضمن مشاهد الاكشن وبعض المشاهد الخاصة بصحراء واراضى الصعيد.
وقال عبد المغنى لـ«روزاليوسف» إنه سعيد بالعودة مجددا لتقديم الادوار الصعيدية والتى كان قد توقف عن تقديمها منذ مسلسل «شيخ العرب همام» الذى قدمه عام 2010. وأضاف قائلا: «أقدم دور يحمل العديد من المفاجآت وهو دورا به رومانسية وأكشن، حيث الحب المستحيل. ولكنى لا استطيع الكشف عن أى تفاصيل أو عن طبيعة علاقتى بباقى فريق العمل لاننا نتكتم السرية».
كما قال مغنى إنه لم يتعمد الابتعاد عن دور الرجل الصعيدى طوال هذه الفترة، فعلى الرغم من أن النوع مطلوب إلا أنه يحب هذه النوعية جدا ولكن تصادف ان الادوار المميزة التى عرضت عليه خلال كل هذه الفترة كانت كلها تدور خارج الاراضى الصعيدية.
وعن انتهاء تصوير العمل قال مغنى إنه لا يزال هناك الكثير متبقى لأسرة العمل، مؤكدا أنه لا يعلم متى سيتم العرض، مشيرا إلى أن أسرة المسلسل أجلت مشاهد السفر إلى الصعيد حتى الآن حتى يصبح الجو رطبا قليلا خاصة وأنهم بدأوا التصوير بشهر أغسطس الماضي.
«أفراح إبليس2» بطولة جمال سليمان وإيمان العاصى ومنة فضالى وصابرين وكمال أبورية ومنى عبدالغنى ومحمود الجندى وجمال عبد الناصر وإخراج أحمد خالد أمين وتأليف مجدى صابر.