السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخبراء: الأهلى هيكسب أفريقيا

الخبراء: الأهلى هيكسب أفريقيا
الخبراء: الأهلى هيكسب أفريقيا




كتب - محمد جمال

أبدى العديد من خبراء الكرة المصرية سعادتهم البالغة بنجاح الاهلى فى التغلب على عقبة الترجى والصعود للمربع الذهبى فى بطولة أفريقيا مؤكدين أن المارد الاحمر قادر على التتويج باللقب.
جمال عبد الحميد قائد المنتخب ولاعب الأهلى والزمالك السابق قال لـ «روز اليوسف»: الأهلى هو راسم البسمة على وجوه المصريين وصانع البهجة والفرحة دائمًا، ولاعبى الأهلى رجالة ودائمًا يسعون لإدخال الفرحة لقلوب الجماهير، لأنهم وقت الصعاب يظهرون بشكل مميز ويكونون على قدر المسئولية».
وعن رأيه الفنى للمباراة قال: حسام البدرى نجح فى قيادة الفريق فى المباراة، وخاصة فى تحويل الهزيمة فى الشوط الأول إلى فوز بثنائية وذلك جاء بسبب الالتزام بتنفيذ اللاعبين لتعليمات الجهاز الفنى.
أضاف عبدالحميد: جميع اللاعبين ظهروا بشكل جيدحتى شريف اكرامى الذى أخطأ فى هدف خلال لقاء الذهاب وتم انتقاده بقوة ولكن بعد مساندة الجمهور له و الوقوف بجانبه أصبح سببًا رئيسيًا فى صعود الأهلى كما أن على معلول وجونيور آجايى ظهروا بشكل ممتاز.
وشدد عبدالحميد على أن الأهلى قادر على الفوز بالبطولة بعد إقصاء الترجى القوى. بينما قال فتحى مبروك المدير الفنى السابق للأهلى: لاعبى الاهلى كانوا مصممين على الفوز وسافروا الى رادس من أجل ذلك وبدعم ومساندة كل من ادارة الفريق والجمهور. أضاف مبروك: لاعبو الاهلى « مبيخافوش» من جمهور منافس بل يقدمون أفضل ما لديهم وحسام البدرى تعامل مع المباراة باتزان دفاعى وهجومى، وكانت رؤيته طيلة المباراة جيدة وذلك ظهر خلال تغييراته السليمة والتى كانت مفيدة للفريق.
وأشار مبروك أيضًا إلى ان العامل البدنى للأهلى كان سببًا رئيسيًا للفوز وخاصة بعد أن هبط الأداء البدنى للاعبى الترجى فى الشوط الثانى.
وأكد مبروك ان الاهلى تخطى فريقًا قويًا وصاحب بطولات وهو أمر يجعل المرشح الأول للفوز باللقب.