الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«العراقى» لقيادات الجيزة : «جايين نشتغل ولما نرجع مكاتبنا نبقى نرتاح»

«العراقى» لقيادات الجيزة : «جايين نشتغل ولما نرجع مكاتبنا نبقى نرتاح»
«العراقى» لقيادات الجيزة : «جايين نشتغل ولما نرجع مكاتبنا نبقى نرتاح»




كتب - سيد دويدار

قاد اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة حملة مكبرة على دوائر اقسام شرطة الدقى والعجوزة وامبابة وبولاق، وبدأت الحملة فى التاسعة صباحًا بمشاوكة قطاع الأمن الوطنى والعمليات الخاصة واستهدافت تجار المخدرات والهاربين من أحكام قضائية أوشكت على الانتهاء وكذلك المسجلين خطر المعروف عنهم أعمال البلطجة.
وعلى مدار ٦ساعات متواصلة رفض اللواء هشام العراقى أن يأخذ قسطا من الراحة وأكد لقيادات الجيزة قائلًا «احنا جايين نشتغل» لما نرجع مكاتبنا نرتاح.
شارك فى الحملة ايضا اللواءين ابراهيم الديب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة ومحمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية واسفرت عن ضبط قضايا أسلحة نارية ومخدرات و١٣٢١ حالة انتظار خاطئ وهاربين من احكام وتمكن المقدم هانى الحسينى رئيس مياحث قسم شرطة الدقى بإشراف العقيد أيمن الحمزاوى  من ضبط ٤ أشخاص يحملون سلاح أبيض لترويع الأمنين، كما تمكن المقدم محمد ربيع رئيس قسم شرطة امبابة من ضبط كميات كبيرة من عقار الترمادول.
وفى ذات السياق تمكنت مباحث قسم تالت اكتوبر من ضبط عاطل بتهمة التعدى جنسيًا على معاقة ذهنية وتمكنت قوات الدفاع المدنى من اخماد حريق بمدرسة الأهرام بالجيزة قبل انتشار الحريق وتهديد التلاميذ وتم إخطار اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة.