الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إيسترن كومبانى تفوز بكأس الدراجات للشركات

إيسترن كومبانى تفوز بكأس الدراجات للشركات
إيسترن كومبانى تفوز بكأس الدراجات للشركات




كتب - الحسين عبد الفتاح ومحمد أبو الليل ووائل سامي


وسط نجاح جماهيرى وفنى وأجهزة تنفيذية متعاونة بقيادة المحافظ اللواء عادل الغضبان.
 استمرت منافسات بطولة الجمهورية للشركات رقم 50 بقيادة د. حسنى غندر والمقامة على أرض محافظة بورسعيد الباسلة.
حيث تبارت فرق الكاراتيه فى الدفاع عن أسمائها بفوز فريق القومية للأسمنت على هيئة النقل العام 3 /1  فى «الكاتا» كما فاز فريق بنك القاهرة الدلتا على القاهرة للأدوية 3/1 وأبو قير للأسمدة على الدلتا للسكر 3/1 ، والترسانة البحرية على صباغة المحلة 3/1، والسكر والصناعات على أبو قير الهندسية 3 /1.
وفى مسابقات الرواد تحت35 سنة فاز فريق غزل المحلة على أبو قير الهندسية 3/1، وبنك القاهرة الدلتا على القاهرة للأدوية 3 /1 والسكر والصناعات على حاويات بورسعيد 3/1 وهيئة قناة السويس على القومية للاسمنت 3 /1.
وفى مسابقات الكاراتيه «الكوميتية».
فاز فريق السكر والصناعات على هيئة النقل العام3/1 وهيئة قناة السويس على ايسترن كومبانى 3/1 وأبو قير للأسمدة على القومية للأسمنت 3/صفر، والترسانة البحرية على مترو الأنفاق 3/1 .
وقد اسفرت المنافسات فى بطولة الاسكواش «عمومي» عن فوز السكر والصناعات على بنك مصر القاهرة 2 /صفر، وايسترن كومبانى على البنك الأهلى القاهرة  2/ صفر، والدلتا للسكر على وزارة الرياضة  2/1.
وفى مسابقات الإسكواش «رواد» تحت 35 سنة فاز فريق بلاعيم بترول على إيسترن كومبانى  2/1 والدقهلية للسكر على بنك مصر القاهرة  2/1 والسكر والصناعات على الدلتا للسكر بنفس النتيجة، وفى بطولة التنس الأرضى «العمومي» فاز فريق مصر للبترول على النقل العام 3/ صفر، وبنك مصر القاهرة على الفايبر بورد 3/ صفر، والسكر والصناعات على البنك الأهلى القاهرة 2 /1، والدلتا للسكر على بنك القاهرة 2/1.
أما فى مسابقات التنس «الرواد» تحت 35 سنة فقد فاز فريق غزل كفر الدوار على بنك مصر القاهرة  3/صفر،  والبنك المركزى على هيئة قناة السويس 3/صفر وايسترن كومبانى على السكر والصناعات 2/1 .
وفى مسابقات بطولة الدراجات للمبتدئين والتى أقيمت بالطريق الدولى بورسعيد - دمياط فاز فريق شركة ايسترن كومبانى بكأس البطولة وحصل على المركز الأول وجاء فريق السويس لتصنيع البترول فى المركز الثانى وحصل على المركز الثالث فريق غزل المنصورة.
وفى مسابقات بطولة البلياردو حصل ايسترن كومبانى على المركز الأول ومالية كفر الزيات على المركز الثانى وموانى القناة على المركز الثالث وبترول ابو قير المركز الرابع وفى مسابقات متحدى الإعاقة للكرة الطائرة بدأت لعبة الكرة الطائرة «جلوس» والتى تقام على ملعب صالة مركز شباب بور فؤاد ويشارك فيها نخبة من نجوم الدورى الممتاز والمنتخب الوطنى أعضاء فرق الشركات المشاركة فى البطولة.