الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لأول مرة.. خالد يوسف يجمع زينة وغادة بـ«كارما»

لأول مرة.. خالد يوسف يجمع زينة وغادة بـ«كارما»
لأول مرة.. خالد يوسف يجمع زينة وغادة بـ«كارما»




كتب - أمير عبدالنبى


يعقد المخرج خالد يوسف مؤتمرًا اليوم للإعلان عن تفاصيل أول أعماله السينمائية بعد قرار عودته مرة أخرى لمجال الفن بعد أن انشغل طوال الفترة الماضية فى العمل السياسي.
ومن المقرر أن يعلن خالد يوسف خلال المؤتمر عن أبطال أحدث أعماله السينمائية «كارما» بحضور أبطال الفيلم الذين قام بالتعاقد معهم وقاموا بالتحضير للعمل بالفعل خلال الفترات الماضية.
وقام خالد يوسف بترشيح عدد كبير من الفنانين للفيلم ولكن تعاقد فى الآخر مع الفنانة غادة عبدالرازق وزينة واللتين تجتمعان لأول مرة منذ دخولهما الوسط الفنى ولكل منهما شخصية فنية مميزة ومختلفة وتتمتع بجماهيرية كبيرة ويحسب لخالد يوسف التعاقد مع الاثنتين على بطولة الفيلم كما تعود غادة عبدالرازق للعمل مع المخرج خالد يوسف بعد غياب 10 سنوات منذ أن قدما فيلم «حين ميسرة».
كما يشارك فى بطولة الفيلم كل من الفنان عمرو سعد والفنان خالد الصاوى وماجد المصرى والفيلم من تأليف وإخراج خالد يوسف وإنتاج مشترك بين الشركة العربية ورجل الأعمال العربى الحبتور.
يذكر أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف فيلم «كف القمر» عام 2010 ومثل هذا الفيلم مصر فى مهرجان الاسكندرية فى نفس العام وشارك فى بطولته الفنان الراحل خالد صالح ووفاء عامر وجومانا مراد وحسن الرداد وهيثم أحمد زكى وصبرى فواز وتأليف ناصر عبدالرحمن.