الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ياسمين عبدالعزيز تتراجع عن تقديم الجزء الثانى من «الدادة دودى»

ياسمين عبدالعزيز تتراجع عن تقديم الجزء الثانى من «الدادة دودى»
ياسمين عبدالعزيز تتراجع عن تقديم الجزء الثانى من «الدادة دودى»




كتب - محمد عباس


بعد أن أعلن عن استعداد الفنانة ياسمين عبد العزيز لتقديم جزء جديد من فيلمها الشهير الدادة دودى، أكد نادر صلاح الدين مؤلف الجز الأول والذى كان من المفترض أن يقوم بالتحضير للجزء الثانى من العمل أن ياسمين عبد العزيز وصناع العمل تراجعوا عن تقديم جزء ثان من العمل دون الإعلان عن أى أسباب، فتوقف هو أيضا عن التحضير للجزء الجديد.
ويبدو أن السبب فى تراجع ياسمين عبد العزيز عن تقديم جزء ثان من الدادة دودى هو مرور زمن كبير على الجزء الأول واختلاف ملامح الأطفال الذين شاركوها فى بطولة الجزء الأول.
كما أن ياسمين عبد العزيز تستعد لتقديم عمل سينمائى جديد تبحث عن فكرته خلال الأيام الحالية، حيث اجتمعت ياسمين عبد العزيز عقب عودتها من المملكة العربية السعودية بعد انتهاء مناسك الحج بالمنتج أحمد السبكى لاختيار أكثر من فكرة والمفاضلة بينها والاستقرار على واحدة منها قبل الدخول فى مرحلة التحضيرات الفعلية للفيلم.
ويبدو أن ياسمين عبدالعزيز تراجعت عن فكرة تقديم مسلسل جديد فى الموسم الرمضانى المقبل،كما أعلنت، بعد انتهاء تصوير مسلسلها «هربانة منها» الذى خاضت به أول بطولة لها فى الدراما، وتم عرضه فى شهر رمضان الماضى، حيث فضلت تقديم فيلم أفضل للعرض فى 2018.
يذكر أن آخر أفلام ياسمين عبد العزيز «عصمت أبو شنب» الذى تم عرضه العام الماضى تأليف خالد جلال، وإخراج سامح عبد العزيز، وشارك فى بطولته ظافر العابدين وبيومى فؤاد ورجاء الجداوى ولطفى لبيب وشيماء سيف وبدرية طلبة وتخطت إيراداته 20 مليون جنيه.