الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سكر الحوامدية يفوز بكأس خماسيات كرة القدم «40 سنة» فى بطولة الشركات

سكر  الحوامدية يفوز بكأس خماسيات كرة القدم «40 سنة» فى بطولة الشركات
سكر الحوامدية يفوز بكأس خماسيات كرة القدم «40 سنة» فى بطولة الشركات




كتب- الحسين عبدالفتاح
محمد أبوالليل - وائل سامى

قام الفنان البورسعيدى مصطفى خضير أستاذ الخط العربى بافتتاح معرض الفنون التشكيلية المقام بقصر الثقافة ببورسعيد.
شهد الاحتفال كوكبة من الفنانين التشكيليين وعدد من قيادات الشركات المشاركة فى البطولة رقم 50 والتى ينظمها الاتحاد العام للشركات بقيادة الدكتور حسنى غندر، وقد أكد الفنان شحتة عبده المنسق الفنى للبطولة سعادته بالأعمال المقدمة للجنة الفنية مشيرا إلى أنها مجموعة أعمال ترقى فوق مستوى السنوات السابقة ويتمتع أصحابها بحس فنى رائع يعكس مدى التطور الكبير والحالة الوجدانية والتعبيرية لدى المشاركين فى المعرض، ووجه الشكر للفنان مصطفى خضير والحضور، مشيدا بجهود اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتور حسنى غندر رئيس البطولة.
وعلى جانب آخر حققت المتحدة للتجارة نصرا غاليا بحصولها على المركز الأول وفوزها بكأس بطولة كمال الأجسام وجاءت سكك حديد طنطا فى المركز الثانى ومطاحن وسط الدلتا فى المركز الثالث وحصل بنك القاهرة  القناة على المركز الرابع.
وفى مسابقات خماسيات كرة القدم طالب السيد يوسف مقرر الكرة الخماسية الفرق المشاركة بالتحلى بالروح الرياضية، مشيرا إلى وحدة الصف وأن الجميع من أبناء الشركات التى تعمل فى وطن واحد.
وأوضح أن اللقاءات انطلقت على مرحلتين بداية من أمس الثلاثاء الفترة الأولى من الحادية عشرة حتى الواحدة بعد الظهر والفترة الثانية من السابعة مساء وحتى التاسعة مساء وتستمر اللقاءات النهائية حتى غد الخميس. وفى خماسيات كرة القدم تحت «40 سنة» حقق فريق سكر الحوامدية فوزا كبيرا على بنك مصر 4 / 3 وفاز بكأس البطولة والمركز الأول، بينما جاء بنك مصر فى المركز الثانى ومصلحة الضرائب فى المركز الثالث بعد فوزها على مصر للطيران، وحصول الأخير على المركز الرابع.
وفى مسابقات الاسكواش «عمومى» فاز فريق ايسترن كومبانى على السكر والصناعات 2 / صفر وبنك مصر القاهرة على وزارة الرياضة 2 / صفر، والدلتا للسكر على البنك الأهلى القاهرة 3 /1.
وفى الاسكواش «الرواد» فوق 35 سنة فاز بنك مصر القاهرة على بترول بلاعيم 2 / صفر والدقهلية للسكر على ايسترن كومبانى 2 /1، والدلتا للسكر على قناة السويس 2/1.
وفى الاسكواش «الرواد» فوق «40 سنة» فاز البنك المركزى على هيئة قناة السويس 2/1 وبترول بلاعيم على الدلتا للسكر 2/1.
وفى «الرواد» فوق «50 سنة» فاز فريق وزارة الشباب على البنك المركزى 2/صفر، وبنك مصر القاهرة على الدلتا للسكر 2/1 والبنك الأهلى القاهرة على ايسترن كومبانى 2/1.
وفى مسابقة التنس «العمومى» فاز فريقا السكر والصناعات على الدلتا للسكر 2/1 ومصر للبترول على بنك القاهرة «القاهرة» 3/صفر، والبنك الأهلى «القاهرة» على النقل العام «الإسكندرية» 3/صفر وإسكندرية للبترول على الفايبربورد 3/صفر، والنصر للبترول على كايرو سبورتس 3/صفر.