الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى للاعبين : انسوا الترجى

البدرى للاعبين : انسوا الترجى
البدرى للاعبين : انسوا الترجى




كتب - عمر عبدالحفيظ


طالب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى لاعبيه بضرورة نسيان مباراة الترجى والتركيز فقط على المواجهة الصعبة أمام النجم الساحلى الاحد القادم فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى ابطال افريقيا.
وقال البدرى للاعبين : لابد من تحقيق نتيجة إيجابية هنا فى تونس تساعدنا فى لقاء العودة.. والنجم فريق قوى وخطير.
يذكر أن الأهلى سيواجه النجم الساحلى فى السابعة والنصف مساء الأحد فى سوسة. فى سياق متصل اخطر الأهلى الاتحاد الإفريقى بتحديد يوم 22 أكتوبر المقبل فى السابعة مساءً لإقامة مباراة العودة .
هذا وكشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن الحكم الجابونى أوتوجو كوستينى سيدير مباراة الأهلى والنجم الأحد المقبل على ملعب سوسة. وأضاف عبدالحفيظ أن الجهاز الفنى للأهلى متفائل بتعيين الحكم الجابونى لإدارة المباراة، خاصة أنه أدار مواجهة مصر وغانا فى تصفيات كأس العالم، والتى أقيمت على ملعب برج العرب، وانتهت بفوز المنتخب الوطنى بهدفين دون مقابل.
على صعيد آخر من المقرر ان ينعش الاتحاد الإفريقى خزينة الأهلى بمبلغ 875 ألف دولار بعد صعود الفريق للدور نصف النهائى من بطولة افريقيا وهى نفس القيمة المادية التى سيحصل عليها باقى أندية المربع الذهبى وهى النجم الساحلى التونسى والوداد المغربى واتحاد العاصمة الجزائرى ومن المتوقع أن ترتفع القيمة المادية التى سيحصل عليها الأهلى حال تخطيه عقبة النجم الساحلى وصعوده للمباراة النهائية ،حيث تنص لوائح الكاف على حصول البطل على مبلغ 2 مليون و500 ألف دولار على أن يحصل صاحب المركز الثانى على مبلغ مليون و250 ألف دولار.