الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سليمان ينتظر «رصاصة الرحمة»

سليمان ينتظر «رصاصة الرحمة»
سليمان ينتظر «رصاصة الرحمة»




كتب  - محمد عصام


بات مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق وذلك بعد تراجع مستواه فى الدورى من خلال تعادله فى المباراه الأولى بالدورى أمام الأسيوطى 1/1، ثم خسارته من الإنتاج الحربى 1/0 وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مواجهته مع الأهلى نظرًا لخوض الأخير غمار بطولة إفريقيا.
وبالرغم من تمسك مسئولى الفريق برئاسة محمد عبد السلام بسليمان وعدم الإطاحة به فى الوقت الحالى الا انه تعالت بعض الأصوات داخل النادى التى تطالب برحيل المدير الفنى الجديد فى ظل تراجع مستوى الفريق..
ومن المنتظر أن يحسم لقاء الداخلية القادم مصير مؤمن سليمان مع المقاصة وذلك بعد إن علمت روزاليوسف من مصادرها الخاصة إن المدير الفنى سيحسم أمره نهائيًا عقب اللقاء الذى سيكون بمثابة رصاصة الرحمة لرحيله عن المقاصة نهائيًا حيث سيتقدم باستقالته فى حالة تحقيق أى نتيجة سلبية. جاء هذا بعد حرص مؤمن سليمان على عقد جلسة مع لاعبى الفريق من أجل مناقشة بعض الأمور الهامة طالبهم فيها بتحقيق الفوز على الداخلية مشددًا على أنه ليس هناك مكان للمتهاون والمتخاذل فى تشكيل الفريق الأساسي.
وأكد المدير الفني، أن مباراة الداخلية هى بداية لتصحيح مسار الفريق بعد التعادل فى الجولة الأولى والخسارة فى الجولة الثالثة، مما أدى لمركز متأخر بالفريق بعد أن كان ثانى الدورى الموسم الماضى.
من جهه اخرى وقعت اشتباكات فى مران الفريق بين صلاح ريكو وحسين الشحات بسبب قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك.
بدأ الاشتباك الذى وصل للضرب بين الطرفين فى تدريب المقاصة عندما قال الشحات لزميله: «الزمالك قام بطردك، لذلك الأهلى أحسن 100 مرة، فجاء رد ريكو «انت متعرفش تمشى من عند سور النادى الأبيض، وتدخل هانى سعيد لفض الاشتباك قبل ان يحدث ما لا تحمد عقباه».