الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«شل» توقع عقد شراكة مع مجموعة فيات كرايسلر «أوتوموبيلز»

«شل» توقع عقد شراكة مع مجموعة فيات كرايسلر «أوتوموبيلز»
«شل» توقع عقد شراكة مع مجموعة فيات كرايسلر «أوتوموبيلز»




كتب - فتحى الضبع


أعلنت شركة شل للزيوت - مصر عن شراكة جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر «FCA  مصر»، حيث قامت FCA مصر باختيار شركة شلل تصبح المورد الرئيسى والوحيد فى مصر لزيوت المحركات فى مراكز خدمة ما بعد البيع الخاصة بجميع وكلاء FCA مصر للعلامات التجارية Jeep وChrysler. وتقع هذه الشراكة المحلية تحت مظلة الاتفاقية الدولية بين كل من FCA وشل للزيوت فى جميع أنحاء العالم.
وبهذه المناسبة، صرح ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل قائلاً: «نحن سعداء أن نبدأ شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة فياتكرايسلر أوتوموبيلز التى تضم قائمة من أبرز العلامات التجارية للسيارات ونصبح المورد الرئيسى والوحيد لها فى مصر كامتداد لعقد الاتفاق العالمى بين الشركتين، وبهذا العقد، تنضم مجموعة FCA الآن لقائمة شراكات شل العديدة والمثمرة بقطاع السيارات، وهو الأمر الذى يعكس مكانتنا ويؤكد تصدرنا للسوق المصرية».
وأضاف هاشم: «تفخر شل بأن تقدم تكنولوجيا متطورة تضمن عمر أطول لمختلف المحركات وتتناسب مع مختلف الأجواء وبيئات القيادة اليومية، فشراكة بين شركتين عالميتين ورائدتين فى مجالهما، يعنى مزيد من النجاح والتميز للشركتين».
تم التوقيع على الشراكة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته شركة شل للزيوت-مصر، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولى للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 فى دورته الرابعة والعشرين برعاية زيوت شل هيلكس ألترا. وتمثل زيوت شل هيلكس الترا بتكنولوجيا «PurePlus» نقلة جزرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة فى التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية.
وقد عبر فرانشسكو موناكو،الرئيس التنفيذى لـ«FCA مصر»، عن سعادته بهذه الشركة قائلاً: «إن شراكتنا مع شركة شل تنطلق من سعينا الدائم لتقديم الأفضل لعملائنا، وبهذه الشراكة فإننا نضمن لعملاء العلامات التجارية جيب وكرايسلر أفضل خدمات ما بعد البيع.