الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك ينفى التفاوض مع ماكيدا.. وفييرا مستمر لنهاية الشهر




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
 
أكد محمود أبورجيلة عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن الانباء التى تتردد عن نية مسئولى النادى الأبيض التعاقد مع الاسبانى ماكيدا المدير الفنى المستقيل عن الاتحاد السكندرى غير صحيحة بالمرة خاصة أن المدير الفنى البرتغالى دورفان فييرا مازال يواصل عمله حتى يوم 30 ديسمبر وفق اتفاقه مع ممدوح عباس رئيس النادى حيث سيرحل بعدها فى حالة عدم عودة الدورى.
 
وأكد عضو لجنة الكرة أنه فى حالة رحيل فييرا فلن تكون هناك حاجة لمدرب أجنبى جديد والاتجاه للمدرب الوطنى من أبناء الزمالك وهم كثيرون على حد قوله.
 
 فى سياق آخر وافقت إدارة التعاقدات بقيادة الدكتور عبدالله جورج على رحيل الكاميرونى إلكسيس موندومو الى فريق الأفريقى التونسى مقابل الحصول على نصف مليون دولار بخلاف تنازل اللاعب عن مستحقاته المتأخرة التى تصل لـ250 ألف دولار، كما تمت الموافقة على اعارة البوركينى عبدالله سيسيه لفريق دبا الحصن الاماراتى بعد الحصول على 125 ألف دولار وتنازل اللاعب عن 200 ألف دولار، وفى حالة البيع يرتفع الرقم إلى مليون دولار.. فى الوقت نفسه تجرى محاولات لضم لاعبين من اتحاد الشرطة والداخلية، حيث يقوم أعضاء بلجنة الكرة التى يقودها حمادة امام بمشاهدة لقاءات الفريقين السابقة للوقوف على أبرز اللاعبين الفريق يمكن ضمهم للفريق الأبيض.
 
فى الوقت نفسه تسعى ادارة النادى الأبيض لضم ثنائى حرس الحدود أحمد عيد عبدالملك وأحمد حسن مكى على سبيل الاعارة لمدة ستة شهور للاستعانة بهم فى بطولة أفريقيا بعد أن تعثرت فكرة ضم لاعبى المقاولون العرب محمد الننى الذى سيحترف فى سويسرا وزميله باسم على الذى يفضل ارتداء الفانلة الحمراء.
 
 من ناحية أخرى يعود اليوم فريق الكرة لتدريباته من جديد تحت اشراف أسامة نبيه وماركو البرازيلى وأيمن طاهر وذلك فى غياب المدير الفنى الذى سيؤجل عودته للقاهرة حتى الأسبوع المقبل.
 
 وينتظر أن يغيب عن التدريبات السداسى الدولى محمود فتح الله وإبراهيم صلاح ومحمد عبد الشافى وعمر جابر ومحمد إبراهيم وأحمد الشناوى بعد انضمامهم للمنتخب الذى سيواجه قطر فى الدوحة، كما يعود نور السيد وأحمد سمير اللذان اعتذرا عن المشاركة فى التدريب الأخير للمرض، فى حين ينتظر أن يواصل حمادة طلبة انقطاعه عن التدريبات اعتراضا على عدم اعارته لهجر السعودى خاصة بعد أن علم أن الفريق السعودى يسعى لضم أحمد بكرى زميله السابق بفريق المقاصة كبديل له.
 
وأكد أسامة نبيه أن التركيز سيكون على الجانب البدنى مع امكانية لإجراء تقسيمة بين فريقين غدا مع تصعيد مجموعة من الشباب ورفض نبيه امكانية عودة الدورى يوم 30 من الشهر الجارى حيث قال إنه لن يصدق مثل هذه القرارات مجددا إلا إذا شاهد فريقه يؤدى مباراة رسمية، مشيرا إلى أن كل التركيز فى المرحلة الحالية على تجهيز اللاعبين لبطولة أفريقيا.