الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يرفض الشروط الجزائية فى عقود نجوم الفريق!

الزمالك يرفض الشروط الجزائية فى عقود نجوم الفريق!
الزمالك يرفض الشروط الجزائية فى عقود نجوم الفريق!




كتب - وائل سامى


قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، منع دخول التوأم حسام وإبراهيم حسن لمقر القلعة البيضاء بعد التصرفات التى قام بها الثنائى فى مباراة الفريقين التى أقيمت فى الدورى المصرى الممتاز يوم الجمعة الماضى.
وأكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن تصرفات التوأم غير مقبولة ومرفوضة تماما ومنعهما من دخول نادى الزمالك أو التدريب فيه مرة أخرى أكبر رد على الثنائى.
أشار رئيس نادى الزمالك، إلى العلاقة مع النادى المصرى جيدة للغاية وجماهير بورسعيد كذلك ولكن الموقف ضد الثنائى لا تراجع فيه نهائيا. وكشف رئيس النادى عن قراره بمعاقبة مدحت عبد الهادى مدرب الفريق الأول لكرة القدم المساعد بسبب قيامه بحمله لتى شيرت الأبيض فى مباراة المصرى البورسعيدى.
وأضاف «كان تصرف مدحت عبد الهادى خاطئا ولذلك تمت معاقبته وكان يجب عليه عدم القيام بتصرف مثل تصرف حسام وإبراهيم حسن». أضاف مرتضى منصور، بأن الزمالك نادٍ كبير وله تقاليده التى يرفض الخروج عنها نهائيا مشيرا إلى أنه حذر المدرب من الخروج عن النص مستقبلا. ومن ناحية أخرى استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على عدم وضع أى شروط جزائية، فى عقود التجديد للثلاثى أحمد الشناوى حارس المرمى وعلى جبر مدافع الفريق وطارق حامد لاعب الوسط. ويسعى النادى الأبيض لتجديد عقود الثلاثى فى الفترة الحالية، بالرغم من ارتباط اللاعبين بعقود تنتهى بنهاية الموسم الجارى. وأكد مصدر بمجلس الإدارة أن الزمالك يسعى للتجديد للاعبين دون وضع شروط جزائية فى العقود، على أن يتم منحهم وعد بالموافقة على احتراف أى لاعب يتلقى عرضا مناسبا للاحتراف. ومن ناحية أخرى استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا على الدخول فى معسكر مغلق خلال فترة توقف الدورى الممتاز بسبب ارتباط المنتخب الوطنى بمواجهة الكونغو فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018. ويخوض الزمالك مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الأولى أمام طلائع الجيش يوم 6 أكتوبر المقبل بينما سيكون المباراة الثانية فى اليوم التالى مباشرة ولكن لم يتم تحديد طرفها الثانى. وعقب خوض المباريات الودية سيدخل الزمالك فى معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة بناء على رغبة نيبوشا لزيادة تركيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
ويختتم الزمالك تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمواجهة إنبى غدا فى الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى بينما سيخوض الفريق أول مبارياته بعد فترة التوقف يوم 13 أكتوبر المقبل أمام طنطا باستاد غزل المحلة.
ومن المقرر أن يواصل ايمن حفنى ومحمد ابراهيم الغياب عن مباراة الفريق أمام انبى بسبب عدم تعافيهما من الإصابة على أن يتم تجهزيهما خلال فترة التوقف، فيما تأكدت جاهزية على جبر للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.
وتسيطر حالة من القلق داخل نادى الزمالك بسبب تأشيرة عودة الثنائى السورى مؤيد العجان وعلاء الشبلي، ثنائى الفريق الأبيض المقرر سفرهما عقب مباراة إنبى يوم الجمعة المقبل للانضمام لمنتخب بلادهما.
ويستعد منتخب سوريا لمواجهة استراليا يومى 5 و 10 أكتوبر ضمن الملحق الآسيوى المؤهل لمونديال روسيا 2018.
ويواجه الأبيض، صعوبة فى استخراج تأشيرة عودة الثنائى السورى للقاهرة حيث يجب الحصول على تصريح أمنى عن طريق السفارة المصرية فى الدولة القادم منها الثنائى وهو ما ينتظره حدوثه فى ماليزيا أو أستراليا.