الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يستعين بأدوية من القاهرة فى سوسة

الأهلى يستعين بأدوية  من القاهرة فى سوسة
الأهلى يستعين بأدوية من القاهرة فى سوسة




كتب - عمر عبد الحفيظ


حذر حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، اللاعبين من خطورة مواجهة النجم الساحلى، على أرضه ووسط جماهيره، وقال البدرى فى حديثه مع اللاعبين، أن النجم الساحلى لديه العديد من الدوافع من أجل تحقيق الفوز أبرزها إستغلال عامل الجمهور والملعب، كما أن فوز الفريق الأحمر على الترجى، يعد دافعا قويا للنجم. ووصل سمير عدلى مدير علاقات الخارجية بالنادى الأهلى إلى تونس ومعه 50 ألف دولار قيمة الإقامة والتواجد فى تونس، والأدوية والمستلزمات التى طلبها الجهاز الطبى من القاهرة. كما أنهى عدلى مشكلة التجنيد لأكثر من لاعب من بينهم سعد سمير وحسين السيد ومحمد الشناوى، من خلال استخراج تصريح إقامة جديدة، وحجز عدلى العودة إلى القاهره يوم الاثنين المقبل. وأجرى المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، اتصالا هاتفيا بحسام البدرى، المدير الفنى للفريق، من أجل الاطمئنان على أحوال بعثة الفريق فى تونس.
واستفسر طاهر من البدرى على سير استعدادات الفريق لمباراة النجم وطلب منه نقل تحياته للاعبين والتأكيد على ثقته فى قدراتهم على حسم المباراة والعودة للقاهرة بنتيجة إيجابية.
وأكد رئيس الأهلى للبدرى على حضوره إلى تونس غداً، لتولى رئاسة بعثة الفريق ومساندة اللاعبين ومؤازرتهم خلال المباراة.
وأكد طبيب الأهلى للجهاز الفنى جاهزية جميع اللاعبين لموقعة النجم، بعد شفاء سعد الدين سمير من آلام العضلة الضامة، وجاهزية وليد أزارو وتعافيه من الكدمة التى تعرض لها فى مباراة الترجى التونسى. كما أجرى حسام البدرى، اتصالا هاتفيا بطارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، للاطمئنان على مجموعة اللاعبين الذين لم يسافروا مع الفريق إلى تونس.
واستفسر البدرى من عبد العزيز على البرنامج الذى وضعه للاعبين خلال الفترة الأخيرة لتنفيذه، علما بأن الفريق لم يسافر معه اللاعبون أيمن أشرف وعمرو بركات وأكرم توفيق وعبد الله الشامى وباكامانى ملامبي، لعدم قيدهما إفريقيا.
وعقد حسام البدرى، محاضرة فنية بالفيديو لشرح خطة مباراة النجم الساحلى وكيفية مواجهة الفريق التونسى فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا.
ويقوم البدرى خلال المحاضرة بعرض بعض اللقطات الفيديو الخاصة بمباريات النجم الساحلى وخصوصا الأخيرة أمام أهلى طرابلس، وأيضا بعض الأخطاء الخاصة للاعبى الأهلى فى مباراة الترجى الماضى. وبدأ مروان محسن، مهاجم النادى الأهلى، فى تجهيز أوراق سفره إلى ألمانيا خلال الأسبوع الثانى من شهر أكتوبر المقبل، لعرض نفسه على قسم التأهيل بالمستشفى الألمانى الذى أجرى به جراحة الرباط الصليبى.
وتعد رحلة مروان المقبلة إلى ألمانيا هى الأخيرة له فى مشواره العلاجى، حيث من المقرر أن ينتظم بعد ذلك فى التدريبات الجماعية للأهلى، وفقا لرأى الطبيب الألمانى.
ويقوم مروان حاليا بأداء تدريبات تأهيلية فى الأهلى مع الفريق، ثم يقوم بعد ذلك بأداء تدريبات أخرى فى أحد مراكز الجيم الخاصة لزيادة لياقته.
كما يسافر الجنوب إفريقى باكامانى مالامبي، لاعب النادى الأهلي، إلى بلاده يوم الأحد المقبل، للانضمام إلى منتخب بلاده، المشارك فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
ويؤدى باكا تدريباته على ملعب مختار التتش بشكل طبيعى مع اللاعبين الذين لم يسافروا مع الأهلى إلى تونس، من أجل تجهيزه لاستئناف مباريات الدورى.
وبرر الفرنسى رينارد مدرب المغرب قرار استبعاد أزارو من المنتخب لسببين، الأول هو إزالة الضغوط من على اللاعب كونه أمام مباراة مهمة مع الأهلى فى تونس ضد النجم الساحلي، وأن اللاعب سنه صغير ولن يتحمل تلك الضغوطات، والسبب الثانى هو الإصابة الطفيفة التى تعرض لها اللاعب خلال مباراة الترجى بإياب دور الثمانية» وتم إبلاغ أزارو بمبررات استبعاده.