الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المرأة فى إنجلترا تفضله بـ«تاتو» .. فما رأى المصرية؟

المرأة فى إنجلترا تفضله بـ«تاتو» .. فما رأى المصرية؟
المرأة فى إنجلترا تفضله بـ«تاتو» .. فما رأى المصرية؟




كتبت - مى فهيم


لم تعد موضة التاتو أو رسم الوشم وتزيين الجسد برسومات مقصورة فقط على النساء بل بات لدى الرجال أيضا هوس بالزخارف على الجسد، إذ أظهرت دراسة حديثة نشرتها صحيفة «ذا إندبندنت» البريطانية أن النساء أكثر انجذاباً للرجال الذين يزينون أجسادهم برسومات الوشم.
وأوضحت الدراسة أن ثلثى النساء يفضلن الرجال الذين يستخدمون الوشم، ووفقاً لتطبيق «ديتنج» للتعارف فإن 64% من النساء ينجذبن للرجال الذين تزين أجسادهم برسومات وزخارف بالحبر بينما 39 % من الرجال فقط يفضلون المرأة التى تستخدم الوشم أو التاتو.
وقالت الدراسة إن أكثر المدن البريطانية التى تشتهر بالوشم هى مدينة برمنجهام، ويؤكد الرجال والنساء الذين يفضلون وضع الوشم أن الرسم على الجسد أو التاتو يضيف لجمال الشخصية وجمال الجسد، فتلك الرسومات هى شكل من أشكال التعبير عن النفس.
وأوضحت الدراسة أن الرجال كذلك يحبون إظهار القوة والإبداع على أجسادهم، كما أن الكثيرين من الذين يستخدمون مواقع التعارف وخاصة النساء يفضلن الرجال الذين تزين أجسادهم بالوشم أو التاتو لأن النساء تعتبر الرجال الذين يحرصون على وضع الوشم على أجسادهم يتمتعون بصحة جيدة وأكثر رجولة وسيطرة وتحكم فى العلاقة.
وتشير الدراسة إلى أن استخدام الوشم أو التاتو يكشف عن شخصية صاحبه، فالأشخاص الذين يفضلون التاتو يتمتعون بالمرح وروح الدعابة والود ويمكن للمرء قضاء أوقات ممتعة معهم.