السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المغضوب عليه فى بازل

المغضوب عليه فى بازل
المغضوب عليه فى بازل




كتبت - خلود عدنان


بات نجمنا الفرعون عمر جابر سفير الكرة المصرية فى الملاعب السويسرية فى موقف صعب داخل ناديه إذ إنه لا يفارق دكة الاحتياط منذ قدومه لبازل فى مايو ٢٠١٦ سوى عدد ضئيل من المباريات، ولم تسنح له الفرصة حتى الآن لإبراز مهاراته، ما يجعل مستقبله مع النادى غامضا وتبقى عروض الرحيل هى المنقذ الوحيد لجابر من هذا الركود الكروى.
ويواصل رافاييل فيكي، المدير الفنى لنادى بازل السويسرى استبعاد جابر من المباريات المهمة لاسيما فى اللقائين الاخيرين إمام زيورخ فى كلاسيكو سويسرا بحجة الإصابة ثم بنفيكا بدورى الابطال الأوروبى لعدم الجاهزية البدنية علما بأن اللاعب لم يشارك مع فريقه مطلقا فى أى مباراة بدورى الابطال هذا العام.
وشاهد جابر من خارج المستطيل الأخضر تألق بازل أمام بنفيكا وصعق شباكه بـ٥ أهداف أمس الأول إذ استبعده «فيكي» من قائمة الفريق.
وتعاقد بازل مع عمر جابر فى مايو 2016 لمدة 4 مواسم مقابل مليون و650 ألف يورو لنادى الزمالك بجانب 15% من قيمة إعادة بيع اللاعب مستقبلا، ولم يشارك اللاعب فى أول ٣ مواجهات لبازل بالدورى السويسري، ثم شارك لأول مرة فى تشكيل الفريق هذا الموسم بكأس سويسرا .
وكان اللاعب قد تلقى عروضا للرحيل عن الفريق السويسرى خلال الانتقالات الصيفية الماضية لكن المدير الفنى للفريق رفض فكرة الاستغناء عن اللاعب.
ويتواجد جابر فى قائمة منتخبنا الوطنى لمواجهة الكونغو برازافيل فى الثامن من أكتوبر المقبل بملعب «برج العرب»، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.