الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دولارات الخليج تهدد بقاء نيبوشا

دولارات الخليج تهدد بقاء نيبوشا
دولارات الخليج تهدد بقاء نيبوشا




كتب - وائل سامى


سيطرت حالة من القلق داخل أروقة نادى الزمالك بعدما تلقى المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق عروضًا من ناديى النصر السعودى والجزيرة الإماراتى لتولى مهمة تدريب أحدهما مقابل مبالغ مالية مغرية.
وعلى الرغم من أن نيبوشا أعلن رفضه العرضين وتمسك بالزمالك إلا أن مسئولى القلعة البيضاء يخشون ان يتغير موقف المدرب المونتنيجرى خاصة أن الأجانب يؤمنون بمبدأ الاحتراف، ولذلك قرر مسئولو نادى الزمالك صرف راتب نيبوشا قبل أن يسافر إلى بلاده غدًا السبت لقضاء اجازة 3 أيام هناك خلال فترة توقف الدورى .
ومن جانب آخر توصل مسئولو نادى الزمالك لاتفاق مع مدافع الفريق على جبر بشأن تجديد عقده مع النادى لمدة أربعة مواسم.
ومن المقرر أن يوقع اللاعب خلال الأيام المقبلة بعدما وعد مسئولو الزمالك المدافع الدولى بوضعه ضمن لاعبى الفئة الأولى بالفريق.
ووفقًا لمصدر من داخل مجلس إدارة نادى الزمالك-رفض ذكر اسمه- فإن جبر سيحصل على أربعة ملايين جنيه بعد اتفاق الطرفين على التجديد.
وسبق وأعلن نادى الزمالك عن رغبته فى تجديد عقد ثلاثى الفريق على جبر وطارق حامد وأحمد الشناوى خلال الفترة الحالية خاصة أن عقودهم ستنتهى بنهاية الموسم المقبل.
جدير بالذكر أن الزمالك نجح مؤخرًا فى تجديد عقد أيمن حفنى لمدة ثلاثة مواسم.
ومن جانب آخر ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وصول اللاعب مصطفى فتحي، لاعب الفريق المُعار إلى التعاون السعودي، إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة استعدادًا لانضمامه لمعسكر المنتخب ويسعى مسئولو نادى الزمالك لتمديد عقد اللاعب مع النادي.
وأجرى رئيس الزمالك خلال الساعات الأخيرة اتصالًا بوكيل اللاعب أحمد يحيى للتأكيد على ضرورة حضور اللاعب إلى مقر النادى الأبيض، فور عودته إلى القاهرة لتوقيع العقود.
كان رئيس الزمالك، تحدث خلال الفترة الماضية، مع رئيس النادى السعودي، الذى وعده الأخير بتوقيع اللاعب على العقود، مع أول إجازة يحصل عليها من الدورى السعودى.