الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السوشيال ميديا: محسن البلاسى وزوجته ومن يعتنقون أفكارهم أشد خطرًا على مصر من الإرهاب نفسه

السوشيال ميديا: محسن البلاسى وزوجته ومن يعتنقون أفكارهم أشد خطرًا على مصر من الإرهاب نفسه
السوشيال ميديا: محسن البلاسى وزوجته ومن يعتنقون أفكارهم أشد خطرًا على مصر من الإرهاب نفسه




تداول  نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى مجموعة صور لغادة كمال فتاة العباية الشهيرة مع زوجها محسن البلاسى الذى ظهر مع معتز الدمرداش على الهواء والذى يدافع عن الشواذ، وأكدوا ان مصر  تتعرض لمؤامرة خارجية من أجل نشر الرذيلة فى المجتمع، لافتين إلى ان مثل هؤلاء ومن يروجون لأفكارهم أشد خطرا من الإرهاب نفسه، حيث أكد أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «يعنى غادة كمال (أم عباية بكباسين) اللى اتعرت فى ميدان التحرير هى زوجة محسن البلاسى الشاذ اللى استضافه معتز الدمرداش..ويقلك مافيش مؤامرة على مصر».
وأكد آخر على فيس بوك: «محسن البلاسى.. دا الشاب اللى ظهر مع معتز الدمرداش مدافعًا عن الشواذ وحقوقهم ومعترفًا ومجاهرًا على الملأ انه شاذ جنسيا.. وما استوقفنى فى كلامه انه ذكر أنه متزوج.. وان زوجته هى الصيدلانية غادة كمال وهى تعلم انه شاذ جنسيًا.
الفضول دفعنى للبحث عن خلفيته الثقافية والفكرية ومحاولة الوصول لأى معلومة تفيد فى تفسير مايحدث.. فوجئت بأن محسن البلاسى هو كاتب له مؤلفات وروايات قصصية كان آخرها مزامير ايرو السياسية .. وهى مجموعة مزامير ورسائل يتعرض فيها للأديان وكيف أنها تعوق حرية الإنسان ووووو..الخ...
أيضًا محسن البلاسى كان ضيفًا على قناة النيل الثقافية فى حلقة خاصة لمناقشة انتاجه الأدبى وكتابه المذكور..محسن البلاسى له العديد من الفيديوهات على اليوتيوب صورت باحترافية كبيرة ومضمونها يشير إلى التحرر من كل شىء..اى تنشر فكرة اللا دين.. وهى فيديوهات تذكرك بحفلات عبدة الشيطان ومصحوبة بموسيقى صاخبة».
وأضاف آخر من خلال بوست له على موقع فيس بوك:» مين بقى الصيدلانية غادة كمال زوجة محسن  البلاسى واللى عارفة ان زوجها شاذ ..غادة كمال هى نفسها الفتاة  التى تم سحلها فى ميدان التحرير وكانوا مسمينها ست البنات.. فاكرينها طبعا.. غادة كمال عضو ناشط فى حركة ٦ ابريل.. لها فيديو شهير وهى تشرب فيه الخمر وفى حالة سكر بين.. ادخل على اليوتيوب هتعرف ان غادة كمال ومحسن البلاسى بيمارسوا طقوس غريبة وبيصوروها باحترافية عالية وبينشروها ..