الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عثمان يخطط لإنجاح باقى أفراد قائمته فى انتخابات الإسماعيلى

عثمان يخطط لإنجاح باقى أفراد قائمته فى انتخابات الإسماعيلى
عثمان يخطط لإنجاح باقى أفراد قائمته فى انتخابات الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق


قرر مسئولو إدارة النادى الاسماعيلى استغلال فترة توقف مسابقة الدورى للبدء فى  اجراءات  الصيانة الدورية لملعب استاد الإسماعيلية من أجل رفع كفاءته.
يذكر أن الاستاد تعرض للإجهاد الشديد منذ موسمين بعد استضافته تدريبات ومباريات المصرى بمسابقة الدورى بجانب الإسماعيلى.
ومن المقرر أن يحصل لاعبو الإسماعيلي على فترة راحة تمتد لثلاثة أيام قبل بدء الاستعداد لملاقاة الإنتاج الحربي يوم 13 اكتوبر بالجولة الخامسة للدورى وذلك بسبب سفر المدير الفنى الفرنسى ديسابر إلى بلاده فى إجازة قصيرة حيث كلف جهازه المعاون قياده تدريبات الفريق أثناء فترة غيابه على ان يستأنف اللاعبون التدريبات يوم الثلاثاء المقبل.
كما وافق المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى على استقبال مباريات فريق المصرى  فى بطولة الكونفيدرالية على استاد الاسماعيلية  وذلك بعد شكوى إدارة المصرى من الارهاق المادى والبدنى الزائد على النادى ولاعبيه من خوض جميع المباريات على استاد الجيش ببرج العرب وهو الامر الذى يكبد خزينة النادى مبالغ مالية كبيرة.
كانت إدارة النادى قد انهت أزمة مديونياتها المتأخرة لدى شركة الكهرباء بعد سداد جزء من المستحقات المتأخرة بعد الاتفاق على جدولة المديونية وسداد على اقساط.. ومن المعروف أن مديونية شركه الكهرباء والتأمينات كانت سببًا فى الحجز على النادى عدة مرات من قبل.
على جانب آخر أكد المهندس ابراهيم عثمان ان المعركة الانتخابية مستمرة ولم تنته بعد فى ظل وجود منافسين لقائمته التى ستدخل الانتخابات على مقاعد العضويه فوق وتحت السن وأمين الصندوق  فى 4 نوفمبر القادم والتى يحاول نجاحها بالكامل مؤكدًا ان كل فرد فى قائمته له دور محدد داخل مجلس الادارة، موضحًا أن فوز أشخاص من خارج قائمته يمكن أن يؤثر على سير العمل داخل المجلس لاسيما وان هدف المجلس خلال فترة عمله الرئاسية مرة أخرى هو الصالح العام للنادى الإسماعيلي بجانب الفريق الأول الذى تم تدعيمه منذ  ان تولينا الإدارة بجانب تطوير قطاع الناشئين وإعادته إلى مكانه الطبيعى كنواة لفريق  الكبار.
كان مقعد الرئاسة والنائب حسم بالتزكية لعدم تقدم مرشحين أمام ابراهيم عثمان وخالد فرو لتستمر  الانتخابات على باقى المقاعد المرشح لها كل من عطيتو أبوعراقى - إبراهيم فارس - سيد رسلان - تامر اسماعيل موسى - حسين الشرقاوى محمود - أحمد محمد محمد رزق - شوقى عوض عبدالعزيز - سعيد محمد شعيب - محمد سعيد البعلى - عصام محمود على محمود (عصام البدرى) - مدحت عبدالفتاح الحوفى. ليتنافس كل من.. محمد مصطفى الزناتى - محمود على فؤاد - مصطفى اميرو درويش على مقعد تحت السن.