الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«باسم» ضيع «نيبوشا»

«باسم» ضيع «نيبوشا»
«باسم» ضيع «نيبوشا»




كتب- وائل سامى


عاشت جماهير الزمالك ليلة حزينة بعد نزيف نقطتين غاية فى الاهمية بالتعادل سلبيا امام انبى فى لقاء الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم على ملعب بتروسبورت.
حيث توقفت انتصارات الفريق المتتالية التى بدأها الفارس الابيض امام الداخلية ثم المصرى وكان قد تعادل فى مستهل مشوار الدورى أمام الإنتاج الحربى ليجمع الفريق 8 نقاط من اربعة لقاءات وهو الأمر الذى احزن الجماهير التى كانت تمنى النفس باستمرار سلسلة الانتصارات خاصة بعد إن وفرت الادارة برئاسة المستشار مرتضى منصور لبن العصفور للفريق من تدعيمات بلاعبين سوبر والتعاقد مع المونتنجرى نيبوشا قاهر الاهلى المدير الفنى السابق للفيصلى الاردنى الذى بدأت تحاصره الاتهامات بانشغاله بالعروض الخليجية التى وصلته مؤخرا بعد تألقه مع الزمالك ابرزهم من النصر السعودى الذى عرض عليه 150 الف دولار كراتب شهرى مع دفع 3 شهور قيمة الشرط الجزائى مع إدارة القلعة البيضاء.
وعلى الرغم من تمسك نيبوشا بالزمالك واعلانه رفض العروض الخليجية الا ان التعادل الأخير إمام انبى فتح باب النقد فى وجه المدير الفنى خاصة انه لم يدر اللقاء بالشكل الامثل الذى اعتاد عليه من قبل ولم تسعفه تغييراته فى تغيير مجرى اللقاء الذى كان سجالا بين الفريقين.
وتخشى ادارة القلعة الببضاء من هروب نيبوشا فى المرحلة الحالية خاصة مع ارتفاع المقابل المالى المعروض عليه فى الوقت الذى يسعى فيه مرتضى منصور للاستقرار قبل انعقاد الانتخابات نهاية نوفمبر المقبل.
فى اطار متصل قام مجلس ادارة نادى الزمالك والجهاز الفنى للفريق بدعم مهاجم الفريق باسم مرسى نفسيًا بعد اخفاقه فى تسجيل ركلة الجزاء التى تقدم لها خلال لقاء انبى والتى جعلت الفارس الأبيض ينزف نقطتين فى مشوار الحصول على اللقب.
على الرغم من كون الاحتراف أحد أهم الأهداف لباسم مرسى مهاجم فريق الزمالك خلال الفترة الحالية لكن الأمور تبدلت بالنسبة له وأصبح لا يشغل تفكيره بالشكل الكبير حاليًا بقدر المشاركة فى التشكيلة الأساسية للأبيض والعودة لكتيبة المنتخب الوطنى مرة أخرى.  باسم مرسى أكد للجهاز المعاون للزمالك أنه لا يفكر فى الرحيل بالوقت الحالى والأمر مؤجل بالنسبة له ؛ مشددا على أنه لم يقدم كل ما لديه بعد حتى يفكر فى الرحيل عن الفريق؛ مغلقا هذا الملف بشكل مؤقت فى الفترة الحالية.
الانضمام للمنتخب الوطنى هو الهدف الأهم لباسم مرسى حاليًا للحصول على فرصته فى كأس العالم 2018 مع اقتراب المنتخب الوطنى من التأهل وهو ما جعل الحلم يزيد بشكل أكبر للاعب لعلمه بأن المشاركة فى هذا المحفل نقلة كبيرة فى مشواره الكروى مع الأبيض.