الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ساعة سعادة

ساعة سعادة
ساعة سعادة




حققت الحلقات الأولى من برنامج ساعة سعادة مع سفيرة السعادة داليا نبيل على نغم اف أم تجاوبا ممتازاً مع المستمعين وحققت تجاوبا من خلال الـ SMS ورسائل الفيس بوك واستطاعت داليا أن ترد على استفسارات المستمعين الباحثين عن السعادة .
ساعة سعادة يذاع يومى الجمعة و السبت أسبوعياً من الثانية إلى الثالثة عصراً.
 وكانت  شركة راديو النيل احتفلت  بانضمام الإعلامية  داليا نبيل - سفيرة السعادة إلى إذاعة نغم اف أم وبرنامجها الجديد (ساعة سعادة)
بدأ الاحتفال بكلمة من ماهر عبد العزيز - رئيس راديو النيل - رحب فيها  بداليا مؤكداً أن انضمامها للراديو إضافة كبيرة مشيداً بالأدوار التي تقوم بها فى المجتمع لنشر السعادة فى مصر وخارجها .
كما قال مصطفى سعيد - رئيس إذاعة نغم اف أم وقال: إن هذا البرنامج سيكون بحق سفيراً لسعادة المستمعين .
 ورحبت  داليا فى البداية بجميع زملائها بنغم اف أم وجميع الزملاء من إذاعات راديو النيل الذين حرصوا على المشاركة فى هذا ومنهم هبة الهواري رئيس إذاعة ٩٥ اف أم وأميرة نور مديرة برامج نغم أف أم ومن النجوم شريف باهر ودنيا صلاح ومى أنور الاحتفال وقالت انها سعيدة بانضمامها لنغم اف آم وأنها الان تشعر بمسئولية كبيرة خاصة وأنها كانت تشارك فى كل القنوات الإذاعية والتليفزيونية فى مصر و الخارج كضيفة ولكنها الآن صاحبة الفكرة والبرنامج وستعمل بكل جهدها لنشر السعادة بين المستمعين.
جدير بالذكر أن داليا نبيل عادت مؤخراً من الولايات المتحدة الامريكية بعد أن شاركت فى العديد من الأنشطة التدريبية للعرب.. وطالبت من داخل مقر الأمم المتحدة بضرورة استحداث منصب سفير السعادة و وزير سعادة في كل دولة.