الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإحباط يصيب «ببغاوات» قنوات الإرهابية

الإحباط يصيب «ببغاوات» قنوات الإرهابية
الإحباط يصيب «ببغاوات» قنوات الإرهابية




كتب - عمر حسن


حالة من الإحباط انتابت مذيعى قنوات الإخوان الإرهابية «الشرق» و«مكملين» والتى تبث سمومها من تركيا وتخدم أهداف أردوغان الرئيس التركى و«إمارة الإرهاب قطر وأميرها «تميم» فى دعم الإرهاب والتنظيمات الإرهابية، خطة على مدار يومين بدأت ملامحها تظهر فكلما زاد الإنجاز على أرض الواقع بمصر اشتعل «جنونهم».
وبدأ ببغاوات الجماعة الإرهابية وصلة مضحكة على قنواتهم ضد مصر فى محاولة للتشويش على ما تم من إنجاز، وآخرها إعلان نتائج التعداد السكانى لمصر 2017، والذى تم إنجازه على مدار 4 أعوام، بتكلفة وجهد كبيرين، كى يتم الاستفادة من نتائجه على المستوى الحكومى والاجتماعى والاقتصادى، والذى يعد خطوة علمية دقيقة هى الأولى من نوعها، بعدما تم تنفيذه باستخدام وسائل تكنولوجية حديثة بالحواسب الكفية «التابلت»، والتى ضمنت شمول ودقة وسرعة استخراج نتائج التعداد من خلال الحصول على بيانات دقيقة لصانعى القرار والباحثين والدارسين، وغيرهم، وفقًا للجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء.
وفى حلقة أمس أول من برنامج «مصر النهارده»، الذى يقدمه الإخوانى محمد ناصر، على شاشة قناة «مكملين»، الداعمة لتنظيم الإخوان الإرهابى الدولى، بث «ناصر» سمومه قائلا: فهو لا يستدعى ذلك الاحتفاء به.
الجهل والرغبة توقع مذيعى الإخوان فى فخ الغباء الإعلامى، إذ يتمكن أى مشاهد عاقل من فضح أكاذيبهم بمجرد الاطلاع على تقرير الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، والذى يوضح اشتراك مجموعة من أساتذة ومتخصصين فى كافة المجالات، تحت إشراف لجنة عليا من الحكومة، تم تكليفها قبل 4 أعوام بإنجاز التعداد السكانى، ومن المعروف أنها  مهمة شاقة ومكلفة.
 ومن جانبه أكد الإعلامى أحمد موسى، فى حلقة أمس أول من برنامجه «على مسئوليتى»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن جميع أجهزة الدولة شاركت فى إنجاز التعداد السكانى لمصر، لافتًا إلى أن أموالا كثيرة تم إنفاقها فى سبيل خروج ذلك التعداد إلى النور، موضحًا أن الهدف منه ليس الحديث فى وسائل الإعلام، وإنما الاستفادة منه فى المجالات المختلفة، بما يضمن تحقيق التنمية على جميع المستويات.
 كما وضحت حالة «الغل» لدى الجماعة من خلال حديث «حمزة زوبع» ببرنامج «مع زوبع» على قناة « مكملين» وتحدث فيها  عن عدد الكبارى والطرق الكثيرة التى تم تشييدها وتمهيدها، وظهر بشكل المهرج حيث قال: «ايه يعنى طرق وكبارى.. دى شغلانة سهلة ولا تحتاج أى تكلفة أو تعب»، وتابع المذيع «المخبول» حديثه بقوله: «دى شوية أسمنت ومسلح وحديد وطوب مش أكتر من كده» لنرى وصلة جهل مضحكة على الشاشة.