الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نهاية شوط «سوسة».. وأهلا بالنجم فى برج العرب

نهاية شوط «سوسة».. وأهلا بالنجم فى برج العرب
نهاية شوط «سوسة».. وأهلا بالنجم فى برج العرب




كتب - عمر عبد الحفيظ


تغادر بعثة الأهلى مدينة سوسة فى السابعة من صباح اليوم الاثنين «الثامنة بتوقيت القاهرة» فى طريقها إلى قرطاج للحاق بطائرة العودة إلى القاهرة وموعدها فى الحادية عشرة صباحا حتى تصل القاهرة فى الثالثة عصرا.. وتم التنبيه على جميع أفراد البعثة بالاستيقاظ فى الخامسة والنصف حتى تتحرك سريعا إلى قرطاج خاصة أن الطريق يحتاج إلى ساعتين من سوسة إلى قرطاج.
ويدرس حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلي، منح لاعبى الفريق راحة من المران لمدة يومين أو ثلاثة أيام، عقب العودة من تونس ظهر اليوم ، بعد مواجهة النجم الساحلى التى أقيمت بالأمس بذهاب الدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
ويفكر البدرى فى منح اللاعبين راحة نظرا لبقاء الفريق فى تونس لمدة أسبوع كامل والتخلص من حالة الملل التى سيطرت على اللاعبين، وأيضا لتوقف الدوري، بسبب مباراة المنتخب الوطنى أمام الكونغو بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
وتقرر بقاء التونسى على معلول، ظهير أيسر النادى الأهلي، فى بلاده من أجل السفر مع منتخب بلاده إلى غينيا استعدادا لمواجهتها يوم 7 أكتوبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
ومن المقرر أن يشارك معلول مع منتخب بلاده فى المباراة، على أن يحسم موعد عودته إلى القاهرة بعد ذلك للانتظام فى مران الفريق، مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.
وحصل الجنوب إفريقى باكامانى ماهلامبى «باكا»، على مقدم عقده من الأهلى، قبل سفره إلى جنوب إفريقيا، للمشاركة مع منتخب بلاده أمام منتخب بوركينا فاسو يوم 7 أكتوبر، فى التصفيات المؤهله إلى مونديال روسيا 2018، وحصل باكامافى على 75 ألف دولار قبل السفر.
وحرص حسام البدرى على تجهيز مقطع فيديو لتحركات المهاجم المغربى وليد أزارو فى المباريات الرسمية، داخل منطقة جزاء الخصم، وطريقة تعامله فى الفرص السهلة التى تتاح له أمام المرمى.
واستعان البدرى بطريقة البرتغالى مانويل جوزيه، الذى سبق أن أحضر فيديو خاصاً لمحمد ناجى جدو، للأخطاء التى يرتكبها فى المباريات الرسمية، وهو ما قام به البدرى مع أزارو.