الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سفراء المحروسة

سفراء المحروسة
سفراء المحروسة




 


حبيس الدكة

كتبت - خلود عدنان


ظل رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتى والمنتخب الوطني، حبيس دكة البدلاء فى مواجهة ساوثهامبتون، ليفشل فى تسجيل ظهوره الثانى على التوالى كأساسى فى «البريميرليج»، عقب مشاركته أمام تشيلسي، فى الجولة الماضية.. وقرر مارك هيوز المدير الفنى لستوك سيتى الإبقاء على صبحى، على مقاعد البدلاء، خلال مباراة ساوثهامبتون، ليشاهد رمضان فوز فريقه بهدفين مقابل هدف وهو على مقاعد الاحتياط.
بهذا الفوز، رفع ستوك سيتى رصيده إلى 8 نقاط، احتل بها المركز الـ13 مؤقتًا، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 8 نقاط أيضًا، يحتل بها المركز الـ12 فى الترتيب.


هزيمة وتألق

تألق محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا فى مواجهة أوسمانلى سبور بمنافسات الجولة السابعة للدورى التركي، والتى أسفرت عن هزيمة قاسم باشا بثلاثية دون رد وبالرغم من الهزيمة قدم تريزيجيه أداءً متميزاً حتى خرج بديلا قبل ربع ساعة على النهاية.
وظهر تريزيجيه بشكل مميز حيث بلغ معدل التمريرات الصحيحة للاعب 75%، إلى جانب مراوغتين صحيحتين بمعدل 40%، وفاز بالصراعات الهوائية مرة واحدة، ونجح بالتدخلات على الكرة أربع مرات بمعدل 67%، فيما فقد تريزيجيه الاستحواذ على الكرة أربع مرات فقط.

خطأ البرج

واصل أحمد حجازى مشاركته كأساسى فى صفوف ويست بروميتش ألبيون ولعب مواجهة فريقه أمام واتفورد بالدورى الإنجليزى لتكون سابع مشاركة لبرج المراقبة على التوالى علما بأنه حصل على لقب رجل المباراة بالجولتين الأولى والثانية بالبريميرليج.
وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق بعد أن كان بروميتش قريبا جدا من تحقيق الانتصار لولا خطأ متأخر من حجازى.
وارتفع رصيد وست برومتش إلى النقطة التاسعة ليحتل المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، بينما أصبح رصيد واتفورد 12 نقطة فى المرتبة الخامسة.