الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جبهة العثمانيين تتخبط استبعاد الزناتى من الترشح تحت السن فى انتخابات الدراويش

جبهة العثمانيين تتخبط استبعاد الزناتى من الترشح تحت السن فى انتخابات الدراويش
جبهة العثمانيين تتخبط استبعاد الزناتى من الترشح تحت السن فى انتخابات الدراويش





كتبت - رحاب الصادق

 

لا يزال الجدل مستمراً داخل قلعة الدراويش بالرغم من فوز المهندس إبراهيم عثمان بمنصب الرئاسة وخالد فرو بمقعد النائب إلا أن الخوف من عدم فوز باقى القائمة يسيطر على العثمانيين وذلك بعد قرار استبعاد محمد الزناتى من الترشح على مقعد العضوية تحت السن بسبب عدم مرور عام على عضويته بالجمعية العمومية ليتكرر سيناريو خروج سيد رسلان من المجلس المعين فى سبتمبر 2016 وهو ليس عضوا فى الجمعية العمومية.
يبدو أن جبهة العثمانيين تعيش حالة من التخبط بسبب مجموعة المستشارين الذين يديرون العملية الانتخابية خاصة أنهم من أشاروا بترشيح الزناتى ومن قبله رسلان.
يذكر أن مقعد العضوية تحت السن يتنافس عليه حاليا مرشحان فقط هما مصطفى أميرو درويش ومحمود على.
على جانب آخر يحرص جهاز المعاون للمدير الفنى الفرنسى ديسابر والمكلف حاليا بمتابعة الامور الفنية للفريق الاول نظرا لسفره الى موطنه لقضاء إجازة قصيرة على متابعة العديد من الامور الادارية والفنية الخاصة باللاعبين ومنها استمرار عدد منهم فى أداء التدريبات رغم حصول الفريق على إجازة ثلاثة أيام لاكتسابهم اللياقة البدنية والفنية اللازمة بالاضافة إلى اعداد تقرير فنية عن كل لاعب فى بداية نجمع اللاعبين لمراجعة أوزانهم ودرجة اللياقة البدنية.
أكد محمد وهبة المدرب العام أن فترة الراحة السلبية هدفها الاسترخاء والدخول فى مرحلة التركيز والاعداد خاصة أن الاسماعيلى يمر بحالة من اللياقة البدنية العالية لذلك تم التنبيه على جميع اللاعبين عدم التعرض للإجهاد.