الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شراكة بين كازيون واتصالات مصر لتخفيف الأعباء عن المواطن

شراكة بين كازيون واتصالات مصر لتخفيف الأعباء عن المواطن
شراكة بين كازيون واتصالات مصر لتخفيف الأعباء عن المواطن




 
أعلنت شركة كازيون عن عقد شراكة جديدة مع اتصالات مصر تستهدف من خلالها الشركتين طرح عروض ومزايا مختلفة لعملاء الكيانين العملاقين فى إطار الشراكة الجديدة من خلال أكثر من 220 فرعًا لكازيون فى 14 محافظة.
وتأتى هذه الخطوة لتسطر فصلا جديدا فى قصة نجاح كازيون ماركت أكبر سوبر ماركت تخفيضات مصرى بهدف توفير السلع الأساسية بأفضل الأسعار والذى حقق نجاحا كبيرا منذ تأسيسه فى نوفمبر 2014.
وعلق محمد خرما - عضو مجلس الإداره التنفيذى - لشركة كازيون قائلا «الشراكة الجديدة بيننا و بين شركة اتصالات مصر هى علاقة استراتيجية أساسها خدمة المواطن. نعمل بحرص على دراسة احتياجات و أولويات العميل و ابتكار طرق لتلبية تلك الاحتياجات. وأن السر وراء نجاح كازيون هو حرصه على توفير السلع اليومية  لكل بيت مصرى بأفضل الأسعار و إعتماده على اختيارفروعه بمساحة مناسبة وقريبة فى الوقت نفسه من المستهلك أينما كان».
وفى هذا السياق عبر المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة اتصالات مصر عن سعادته بعقد الشراكة مع شركة كازيون ، مؤكداً أنها تمثل أهمية كبيرة لاتصالات، وتأتى فى إطار توسيع قاعدة الاختيارات لعملاء الشركة، ومحاولة لمكافآتهم على ثقتهم الدائمة فى جميع الخدمات التى تقدمها اتصالات مصر.
وأوضح أبو العلا، أن اتصالات أتاحت أمام عملاء برنامج «اختار هديتك» قسيمة شراء من كازيون حتى 100 جنيه مما أتاح فرصة الاستمتاع بالتسوق فى أحد أكبر سلسلة المتاجر المنتشرة فى محافظات الجمهورية، حيث يمكنهم استبدال القسائم  بطريقة سهلة من خلال التليفون المحمول باستخدام ماكينة نقاط البيع داخل فروع كازيون عبر أجهزة الـ«POS»، الخاصة باتصالات داخل فروع كازيون.
من جانبه أكد إسماعيل حافظ، رئيس القطاع التجارى والتسويق فى كازيون قائلا «تخفيف العبء عن المواطن هو غايتنا ونسعى دائما لإطلاق مبادرات وخصومات تسهم فى ذلك وشراكتنا مع اتصالات مصر ستساعد على الوصول إلى شريحة جديدة من المستهلكين، لأن من حق المواطن المصرى الحصول على مستلزماته الأساسية بأسعار منافسة و جودة عالية. هذا هو هدفنا الأول والأخير فى كازيون أن نكون أكبر سلسلة  سوبرماركت تخفيضات فى مصر».