الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المعارضة تهـــــــــــدد باقتحام الزمالك

المعارضة تهـــــــــــدد باقتحام الزمالك
المعارضة تهـــــــــــدد باقتحام الزمالك




كتب - وائل سامى


ازدادت الأحداث اشتعالًا داخل أروقة نادى الزمالك مع قرب موعد إقامة انتخابات النادى المزمع اقامتها يومى 23 و24 نوفمبر المقبل، حيث هددت المعارضة فى النادى باقتحام مقر القلعة البيضاء إذا ما تم منعهم من إقامة ندوات انتخابية لهم فى النادى بعد قرار مرتضى منصور رئيس الزمالك والمرشح لرئاسة النادى مجددًا بمنع عقد اى ندوة انتخابية لأى مرشح فى النادى حتى لو كانت الندوة تخص قائمته نفسها .
ومن جانبه أكد لؤى دعبس عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق أنه لم يحسم موقفه من الترشح لانتخابات الأبيض المقبلة من عدمه، ولكن فى حال خوض الانتخابات سيدخل النادى عند فتح باب الترشح لعمل الدعاية الانتخابية اللازمة، وذلك رداً على قرار المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك بمنعه من دخول النادى.
وأضاف دعبس: أنه لا يستطيع أى شخص مهما كانت صفته منعه من دخول النادى أو منعه من عمل دعاية انتخابية، مشيراً إلى أنه إذا كانت اللائحة الجديدة تمنع المرشحين من عمل أى دعاية داخل النادى فهو غير معترف باللائحة من الأساس.
وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق أنه فى حال منعه من دخول النادى فسيكون رده عنيفاً وفورياً وبعيداً عن الطرق القانونية، مشيراً إلى أن الأمر مماثل عند منعه من دخول بيته.
وعلى صعيد متصل استقر مرتضى منصور على أن يتواجد ثلاثة فى قائمته الانتخابية من الرباعي: خالد رفعت مدير التسويق السابق وأشرف صبحى مساعد وزير الرياضة السابق وإسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة وعلاء مقلد المدير التنفيذى.
وتضم قائمة مرتضى منصور حتى الآن: حازم ياسين أمين الصندوق وأحمد جلال وأحمد مرتضى نائبان وهانى زادة ورحاب أبو رجيلة أعضاء، ومن المنتظر انضمام 3 اسماء من الرباعى المذكور لقائمة رئيس الزمالك الحالى فى الانتخابات المقبلة.
فيما رفض أحمد سليمان المرشح على رئاسة نادى الزمالك التخلى عن محمد أبو العلا فى انتخابات القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.
وتلقى سليمان إتصالات من مقربين بالتراجع عن ضم محمد أبو العلا لوجود أسماء أقوى منه على الساحة وهو ما قوبل بالرفض من جانب عضو المجلس السابق.
وتمسك سليمان بوجود أبو العلا معه بعدما خرج الأخير وأكد أمام الجميع وجوده فى قائمته الإنتخابية.. ومن ناحية أخرى قرر مسئولو نادى الزمالك، إرسال التقارير الطبية الخاصة بأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق إلى المانيا خلال الأيام المقبلة، بشأن تجدد إصابته.
ويحيط الغموض بموعد عودة حفنى للتدريبات من جديد فى الفترة المقبل مما أربك حسابات الجهاز الفنى للفريق.. ورفض نيبوشا فكرة خروج أيمن حفنى من الفريق على سبيل الإعارة أو البيع النهائى مؤكدًا أن أيمن حفنى هو أهم لاعب موجود فى قائمة الزمالك.
ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بعد انتهاء فترة الإجازة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام خلال فترة توقف الدورى ، حيث من المنتظر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا غدا على أن يخوض مباراتين وديتين الأولى يوم الجمعة أمام فريق طلائع الجيش والثانية يوم السبت المقبل أمام فريق السكة الحديد .
ويستعد الزمالك لمواجهة طنطا يوم 13 أكتوبر الجارى فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز.