الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسالة للنجم الساحلى.. شكراً على الروح الرياضية موعدنا فى برج العرب

رسالة للنجم الساحلى.. شكراً على الروح الرياضية موعدنا فى برج العرب
رسالة للنجم الساحلى.. شكراً على الروح الرياضية موعدنا فى برج العرب




كتب - عمر عبد الحفيظ


حالة من الثقة يعيشها النادى الأهلى وتعكسها تصريحات مسئولية وجهازه الفنى رغم السقوط أمام النجم الساحلى بهدفين مقابل هدف فى مباراة الذهاب للمربع الذهبى لدورى ابطال افريقيا بسوسة.
ويحتاج الأهلى للفوز بهدف نظيف فقط فى مباراة العودة التى تقام ببرج العرب فى 22 أكتوبر الجارى للعبور إلى نهائى أفريقيا فى مشواره نحو استعادة اللقب الغائب منذ أربعة مواسم.
حالة الثقة فى العبور عكستها تصريحات محمود طاهر رئيس الأهلى نفسه الذى يرى أن فريقه قادر على العودة والفوز فى اللقاء المقبل.
وكشف طاهر عن أن اهم سلاح للاهلى سيكون جماهيره الوفية التى ستؤازر الفريق فى برج العرب مشددا على انه تقدم بطلب لحضور 60 ألفًا مطالبًا اللاعبين ببذل كل جهدهم لإسعاد جماهيرهم.
يأتى هذا بالتزامن مع حالة من الاستياء بشكل عام من التصرف الغريب الذى قام به لاعبى النجم خارقين كل الاعراف الرياضية ومبادئ الـ«فير بلاى» بعدما سجلوا هدفهم الأول متجاهلين إعادة الكرة للاهلى الذى كان قد اخرجها لعلاج مواطنهم -ابن بلدهم- على معلول المصاب لكن حمدى النقاز لعب رمية التماس إلى بانجورا الذى اعادها له فلعب عرضية لعلية البريجى الذى احرزها فى المرمى.
هذا وكشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة إن الفريق سيستأنف تدريباته الجماعية بداية من الخامسة مساء الغد بعد حصول اللاعبين على راحة 48 ساعة.
وأكد عبد الحفيظ أن حالة الثنائى حسام عاشور، وأحمد الشيخ، فى تحسن مستمر، وأنهما سينتظمان فى التدريبات الجماعية للفريق خلال 5 أيام.
وأوضح عبدالحفيظ أن عاشور والشيخ يؤديان فقرات برنامج التأهيل بشكل متواصل، للتخلص من الإصابة التى أبعدتهما عن مباراة النجم.
وغاب «عاشور» بسبب إصابته بجزع فى أربطة الركبة، فيما كان الشيخ قد اشتكى من تقلصات فى عضلات الظهر خلال الأيام الماضية.
فى سياق آخر انضم على معلول لمعسكر المنتخب التونسى عقب المباراة حيث يستعد المنتخب التونسى لمواجهة غينيا فى تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا على أن يعود لتدريبات الفريق بعد انتهاء المعسكر.
كما قرر أنيس الشعلالى، مدرب أحمال الفريق البقاء فى تونس لقضاء الإجازة مع أسرته بعدما منح الجهاز الفنى إجازة للاعبين من التدريبات.
وحصل الشعلالى على إذن المدير الفنى للفريق حسام البدرى، بقضاء إجازة الـ 48 ساعة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين.
فى حين حصل وليد أزارو مهاجم الفريق على إذن الجهاز الفنى بالسفر إلى المغرب لزيارة أسرته على أن يعود خلال يومين.
فى سياق آخر يجتمع اليوم مجلس إدارة الاهلى بقيادة طاهر لتحديد موعد انتخابات النادى المقبلة وسط مخاوف تتردد داخل القلعة الحمراء من امكانية اتخاذ المجلس قرارا بإقامتها فى منتصف الاسبوع مما قد يؤثر سلبا على الأقبال من جانب الجمعية العمومية نظرا لظروف الاسر والمدارس وارتباط الاعضاء باعمالهم الخاصة.
وفى حال الاعلان عن إقامته العمومية رسميا فى منتصف الاسبوع قد يرى البعض انها ضربة لجبهة محمود الخطيب لحرمانه من كتلة تصويتية وشرائح معينة من المؤيدين له.