الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رداً على الشائعات.. حكومة شريف إسماعيل مستمرة

رداً على الشائعات.. حكومة شريف إسماعيل مستمرة
رداً على الشائعات.. حكومة شريف إسماعيل مستمرة




كتب - حسن أبوخزيم


رد رئيس الوزراء شريف إسماعيل على الشائعات المثارة حول تغيير وزارى مرتقب، بقوله إن التعديل الوزارى أمر غير وارد حاليا.
وقال المهندس شريف اسماعيل، فى تصريحات له بمقر مجلس الوزراء قبل توجهه أمس لإلقاء كلمته فى البرلمان، إنه سيتعرض للقضية السكانية التى تعد اهم التحديات التى تواجه مصر خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا الحاجة للعمل سويا قيادة وشعبا وحكومة لمواجهة هذه التحديات خاصة وان ذلك يمكن ان يمثل العامل السلبى لكل ما نحرزه من تقدم فى الاصلاح الاقتصادى والتنمية الشاملة، علاوة على أنه سيقدم تقريرا أمام مجلس النواب خلال اسبوع عن الانجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية فى غضون عام ونصف العام.
وأضاف أنه سيتم التطرق الى الفصل التشريعى الجديد ومشروعات القوانين المقترح عرضها على البرلمان الى جانب أن الحكومة من المقرر ان تقدم خلال اسبوع برنامج الحكومة وما تم فيه من انجازات على مدار سنة ونصف السنة.
وحول تقرير الجهاز المركزى للتعبئة العامة والاحصاء قال رئيس مجلس الوزراء إنه سيتم تشكيل لجنة عليا بخصوص الاحصاءات الواردة والتعامل معها خلال المرحلة المقبلة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.
وأعرب المهندس شريف اسماعيل عن تهنئة الحكومة لمجلس النواب بمناسبة بدء الدورة التشريعية الثالثة للبرلمان، ومهنئا المجلس خلال دورته السابقة بما تم من تشريعات كان لها دور مهم، ومؤكدا أن الحكومة تؤكد تعاونها الكامل مع المجلس فى المرحلة القادمة.
إلى ذلك أكد المهندس حسام الجمل رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ورئيس اللجنة القومية للأزمات جاهزية جميع المحافظات المعرضة للسيول والأمطار خلال الفترة المقبلة.