الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيبوشا «قلب على الوش التانى»

نيبوشا «قلب على الوش التانى»
نيبوشا «قلب على الوش التانى»




كتب - وائل سامى

عقد المونتنجيرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك جلسة ساخنة مع اللاعبين قبل مران أمس الثلاثاء، تحدث فيه عن بعض ملاحظاته عن اللقاء السابق أمام إنبى، الذى انتهى بالتعادل السلبى فى ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين، وعدم تنفيذهم تعليماته داخل المستطيل الأخضر، بعد أن أكد لمعاونيه قبل سفره عدم رضاه عن نتيجة اللقاء، وأنه كان يتمنى أن تبدأ فترة توقف الدورى والفريق محتلًا قمة المسابقة، خصوصًا أن اللاعبين كان بإمكانهم حسم اللقاء لصالحهم بعيدًا عن ضربة الجزاء التى أهدرها باسم مرسى.
وتعجب المونتينجرى من خروج الفريق متعادلًا، حيث سبق أن قدم اللاعبون أداءً مميزًا أمام المصرى وشدد على أنه لن يسمح بأى تهاون فى الفترة المقبلة، لأنه جاء إلى نادى الزمالك ولديه طموح المنافسة على جميع البطولات، وهو ما اتفق عليه مع مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور.
كان فريق الكرة قد استأنف تدريباته، فى الخامسة مساء أمس الثلاثاء، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام، بسبب فترة توقف المسابقة لانشغال المنتخب الوطنى بمباراة مصيرية، الأحد المقبل، أمام الكونغو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.
ويستعيد الزمالك، جهود محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، بعد فترة طويلة من الغياب بعدما خضع لبرنامج تأهيلى على مدار الأيام الأخيرة، تحت إشراف الدكتور حسام الإبراشى طبيب التأهيل الأسبق بالجهاز الفنى للمنتخب الوطنى.
ويدرس الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المونتنجرى نيبوشا الاعتماد على اللاعب كقائد للفريق فى وسط الملعب وكحلقة وصل بين خطوط الفريق، كونه لاعبًا تكتيكيًا ويمتلك الخبرة الكافية، بعد أن ظهر الفريق بلا قائد فى لقاء انبى الأخير.
وفى هذا الصدد، أكد نيبوشا أنه لن يتسرع فى عودة أى لاعب لتشكيل الزمالك، خاصة أن هناك قوامًا ثابتًا للفريق ويرغب فى الحفاظ عليه، مع إجراء تعديلات حسب سير المباريات مستقبلًا.
ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة طنطا يوم 13 اكتوبر المقبل فى الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز.