الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وفاء عامر بين كبدة «السر» ودلالة «كارما»

وفاء عامر بين كبدة «السر» ودلالة «كارما»
وفاء عامر بين كبدة «السر» ودلالة «كارما»




كتبت_ آية رفعت


بدأت النجمة وفاء عامر منذ أيام قليلة تصوير دورها بفيلم «كارما» مع المخرج خالد يوسف، والذى بدأته بتصوير بعض المشاهد الخارجية بمنطقتى بولاق أبوالعلا وجزيرة الوراق، وشارك فى تصوير المشاهد الأولى من الفيلم كلٌ من عمرو سعد، وزينة، ودلال عبدالعزيز، وحسن حرب ومصطفى درويش.
 بينما سيتم الانتهاء من التصوير بالمنطقة خلال الأيام القليلة المقبلة ليتم الانتقال بين الأحياء المختلفة بالقاهرة، وتقوم وفاء بدور سيدة تعمل «دلالة» بالأحياء الشعبية.
ومن جانبه يرغب المخرج خالد يوسف بتكثيف مشاهد تصوير الفيلم لتتم كلها بوقت واحد بشكل متتال، وذلك نظرا لمشاركة عدد كبير من النجوم والذين سوف ينشغلون مع الوقت بتصوير أعمال أخرى سواء سينمائية أو درامية مما قد يعطل من سير العمل.
ويشارك وفاء بطولة العمل أيضا غادة عبدالرازق وخالد الصاوى وماجد المصرى ومجدى كامل، وظهور خاص لحسن الرداد.
كانت عامر قد استغلت توقف تصوير مسلسلها «السر» بشكل مؤقت خلال الأسابيع القليلة الماضية، بينما من المقرر أن تنتهى من ما يقرب من 25% من مشاهدها بالعمل خلال الفترة المقبلة مما سيدخلها فى ضغوط بسبب مواعيد تصوير العملين معا، بينما قامت أسرة «السر» بالإعلان عن استئناف التصوير الخاص بها مطلع الأسبوع المقبل، بعد إجازة السادس من أكتوبر مباشرة، ولكنهم لم يحددوا اللوكيشن الذى سيتم البدء به، وإن كانت مصادر قد أكدت بالفعل على اتفاق وفاء مع المخرج محمد حمدى على تكثيف مشاهدها بالمسلسل فى الفترة المقبلة، لكى تتمكن من التفرغ للفيلم، حيث إن أسرة المسلسل ترغب فى اللحاق بموسم العرض بشهر يناير المقبل، وذلك بتسليم حلقات المسلسل للشركة المنتجة فى أقرب وقت.
ومن الجدير بالذكر أن وفاء تظهر بدور فتاة شعبية من الطبقة الكادحة، وتضعها الظروف فى وجه حرب بعض رجال الأعمال، بينما هى سيدة تعمل على عربة لبيع شندوتشات «كبدة» ويحمل ماضيها علاقة حب مع أحد رجال الأعمال الكبار الذى يقدم دوره الفنان حسين فهمى.