الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تنهى حياة «حماتها» انتقاما لزواج نجلها من أخرى

تنهى حياة «حماتها» انتقاما لزواج نجلها من أخرى
تنهى حياة «حماتها» انتقاما لزواج نجلها من أخرى




بنى سويف – مصطفى عرفة


أمر المستشار عماد على المحامى العام الاول  لنيابات بنى سويف بحبس سيدتين  4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بقتل والدة زوج الأولى «حماتها» وقريبة الثانية انتقاما منها لموافقتها على زواج نجلها بأخرى وسرقتا  أموال ومصوغات المجنى عليها.
كان اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف تلقى إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد مدير مباحث المديرية بالعثور على جثة «سميحة . م . ع» 61 عاما محطمة الرأس داخل منزلها بقرية صفط النور التابعة لمركز الفشن جنوب المحافظة فكلف بتكثيف التحريات  وكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.. كشف تقرير البحث الجنائى بإشراف العميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية  أن المجنى عليها تعيش برفقة نجلها وزوجته فى منزل صغير بقرية صفط النور وتتخذ من إحدى غرفه محلًا للبقالة، وأن لديها نجل يعمل عاملًا على ونش بمنطقة 6 أكتوبر فى الجيزة وأن وقت وقوع الحادث كانت زوجة نجلها تضع مولودا داخل المستشفى.
كما كشفت التحريات أن وراء الجريمة كل من: «حنان . ر . م» 35 سنة ربة منزل وزوجة نجل المجنى عليها الأولى حيث تبين إنها تعيش داخل منزل أشقائه من والده وتركها لمنزل زوجها بعد زواجه بأخرى و«ثناء . ع . ق» 20 سنة زوجة شقيق نجل المجنى عليها من والده وانهما اتفقتا على التخلص من المجنى عليها واستغلال فترة إقامتها بمفردها فى منزلها أثناء فترة وضع زوجة نجلها داخل المستشفى وسرقة المصوغات الذهبية الخاصة بالمجنى عليها وما بحوزتها من أموال.
وبضبط المتهمتين وبمواجهتهما اعترفتا بارتكابهما الجريمة انتقاما منها بعد توجيه نجلها بالزواج من أخرى وإنجابها طفلًا وسرقة ما معها من متحصلات مالية ومصوغات ذهبية.