الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المنتخب يشعل الصراع بين «صبحى» و«جمعه» قبل موقعة الكونغو

المنتخب يشعل الصراع بين «صبحى» و«جمعه» قبل موقعة الكونغو
المنتخب يشعل الصراع بين «صبحى» و«جمعه» قبل موقعة الكونغو




كتب  - محمد عصام


يعيش الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر حيرة بشأن بديل اللاعب عبد الله السعيد، الذى لن يتمكن من المشاركة للإصابة فى العضلة الخلفية.
فقد وضعت اصابة عبدالله السعيد لاعب النادى الاهلى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر فى حيرة حيث وضعه فى مقارنة للاختيار بين الثنائى رمضان صبحى.
لاعب ستوك سيتى وصالح جمعة لاعب الأهلي، من أجل الدفاع بأحدهما إلا أن الأرجنتينى يميل للاعتماد على رمضان بسبب الأسباب التى نرصدها فى التقرير التالى.
يفضل «كوبر» الدفع برمضان بسبب خبرته مع المنتخب وعامل الانسجام مع الثنائى محمود تريزيجيه ومحمد صلاح، خاصة أن صالح جمعة لم ينضم للفراعنة منذ فترة طويلة إلا فى المعسكر الماضي.. كما يفضل كوبر الاعتماد على اللاعبين الذين يجيدون الجانب الدفاعي، وهو ما يميز رمضان الذى يؤدى الأدوار الدفاعية فى الناحية اليسرى وفى وسط الملعب بشكل يفوق صالح جمعة.
يدرس كوبر الاحتفاظ بصالح جمعة، كورقة رابحة على مقاعد البدلاء، خصوصًا أن رمضان صبحى يتميز بلياقة بدنية أقوى من «جمعة».
فيما يمتلك رمضان صبحي، خبرات تفوق صالح جمعة، سواء على مستوى المباريات مع المنتخب المصرى أو الاحتكاك بالمدارس الأوروبية المختلفة.
وقد علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة إن صالح جمعة يسعى جاهدًا للظهور بأفضل مستوى مع المنتخب فى حالة مشاركته وذلك للرد على حسام البدرى المدير الفنى للأهلى والذى وصف اللاعب بأن لياقته البدنية ضعيفة وراء استبعاده من لقاءات الاهلى وهذا ما جعل جمعة يضع مباراة المنتخب القادمة حافزًا للظهور بشكل جديد مع الفراعنة وخاصة أن الجماهير تضع آمال عريضة عليه.
ويبدو ان اليومين القادمين سيشهد صراع فى التدريبات بين صبحى وصالح لحجز مكاناً فى قائمة الفراعنة.