السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«غلمان صلاح دياب» على قنوات الإرهاب

«غلمان صلاح دياب» على قنوات الإرهاب
«غلمان صلاح دياب» على قنوات الإرهاب




فى سقطة جديدة تضاف لسجل السقطات التى ترتكبها صحيفة المصرى اليوم وصاحبها صلاح دياب، شارك كاتبان من غلمان صلاح دياب فى برنامج خائن للوطن هو محمد ناصر والذى يقدم برنامج «كلام كبير» على قناة مكملين الإخوانية الإرهابية.
السقطة الجديدة لغلامى  دياب، سليمان جودة وسليمان الحكيم رفعا فيها شعار «سعر كيلو الوطن بكام النهاردة»، وكالا فى البرنامج الاتهامات للدولة المصرية وأعطيا للمذيع محدود الموهبة والكفاءة والمحرض على قتل ضباط الجيش والشرطة الفرصة ليسىء للدولة المصرية ورموزها فى حضورهما.
الكاتبان خانا مبادئ الوفد الذى ينتمى له جودة واليسار الذى ينتمى له الحكيم من أجل حفنة دولارات فى الوقت الذى يحتفل فيه الوطن بعيد النصر، ليؤكدا أن الدولار سيدهما.
وفى صورة مؤسفة جلس جودة و الحكيم مثل التلامذة أمام الإرهابى الإخوانى ناصر على قناة مكملين وسمح الصحفيان لضيوف ناصر بإهانة الجيش المصرى ورموز الدولة.
إلى ذلك قال الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إنه سيتم إحالة الكاتبين سليمان جودة وسليمان الحكيم، للتحقيق بسبب ظهورهما على قناة «مكملين» الإخوانية، مع الإعلامى الإخوانى محمد ناصر، مضيفًا: «مصدوم بسبب ظهور الزميلين على تلك القنوات المشبوهة».
وأكد النقيب: «أنه سيتم إحالة الزميلين للتحقيق، وذلك للتعرف منهما على أسباب الظهور على تلك القناة الإخوانية المشبوهة»، مشددًا على أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة حول هذه الممارسات.
وأشار سلامة، إلى أن الزميلين وقعا فى خطيئة كبرى، لا يمكن تجاوزها.
يذكر أن محمد ناصر مذيع القناة الإخوانية قد دعا علنا عبر القناة الإخوانية لقتل ضباط الجيش والشرطة.