الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخبراء: هــــــــــــــاجم يا كوبر

الخبراء: هــــــــــــــاجم يا كوبر
الخبراء: هــــــــــــــاجم يا كوبر




كتب -  محمد جمال

طالب خبراء الكرة المصرية الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى بضرورة التحرر هجوميًا عندما يواجه الكونغو اليوم من أجل تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف.
وأعرب أيمن يونس نجم نادى الزمالك والمنتخب السابق عن تفاؤله الكبير لبلوغ كأس العالم بعد غياب ٢٨ عامًا ولكن مع التأكيد على صعوبة اللقاء لأن المنتخب الكونغولى خارج قواعده يبذل قصارى جهده و يكون لقاء صعبًا ورأينا أنه استطاع التعادل امام غانا فى كوماسى.
وعن رايه الفنى فى منتخب الكونغو، اكد يونس انه فريق مميزاته ليست كثيرة و لكن يملك جبهة يمنى خطيرة عكس الجبهة اليسرى.
أشار يونس إلى أنه لا يتمنى أن يغير كوبر من طريقته خاصة بعد التأكد من عدم مشاركة السعيد فى المباراة بسبب الاصابة مؤكدًا أن كوبر استقر بشكل كبير على التشكيل الذى سيلعب به.
بينما يرى علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية، أن الفرصة أصبحت كبيرة للغاية هذه المرة ولابد أن نتكاتف حتى نعبر مباراة الكونغو بالفوز ونصعد لكأس العالم ولا نتحدث عن الأداء الآن حتى إذا كنا نختلف لكن لابد من المساندة ثم نتحدث فى ذلك الأمر مؤكدًا أن المنتخب يملك الان لاعبين محترفين على مستوى عال للغاية و يشاركون مع أنديتهم بشكل منتظم وأيضًا من حظ كوبر أن الأندية كبيرة، وأيضًا المحليين مميزين ولكن لابد من المساندة الآن ثم نتحدث عن الأداء وأرى ان فرصتنا كبيرة للغاية فى الوصول للمونديال.
أما أسامة عرابى لاعب الاهلى والمنتخب السابق فيرى ان المنتخب اقترب كثيرًا من الوصول لكاس العالم وستكون المباراة فى صالح مصر ان شاء الله لأن مشيرًا فى الوقت نفسه إن المباراة ليست سهلة لأنه لا توجد مباريات سهلة وجميع المباريات اصبحت صعبة عكس السابق، ومنتخب الكونغو تعادل مع غانا فى كوماسى ولكن منتخبنا يملك الدوافع للصعود للمونديال.
وعن غياب السعيد أكد أن المنتخب يملك بدائل لتعويضه وهم صالح جمعة و رمضان صبحى الذين يستطيعون بالفعل تقديم أداء كبير ومميز، وعن التشكيل اكد عرابى ان كوبر لن يغير من طريقته وسيظل بنفس طريقة اللعب خلال مواجهة الكونغو.