الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«اتصالات مصر» تتعاون مع إريكسون لتحسين شبكتها

«اتصالات مصر» تتعاون مع إريكسون لتحسين شبكتها
«اتصالات مصر» تتعاون مع إريكسون لتحسين شبكتها




وقعت اتصالات مصر عقدًا مدته أربع سنوات مع إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها الأساسية وأنظمة دعم الأعمال التى ستساعد الشركة المشغلة على الاستفادة من النمو فى مجال تقنية الجيل الرابع وتمهيد الطريق لتقنية الجيل الخامس وإنترنت الأشياء وستلعب الشراكة دورا مهمًا فى تطوير الخدمات التى تقدمها «اتصالات مصر»، وهى من أكبر عملاء إريكسون فى مجال أنظمة دعم الأعمال. وسيشكل هذا المشروع إنجازاً هاماً لشركة اتصالات مصر، ما يتيح تقليص الوقت اللازم للتسويق، والابتكار التجارى، وتحسين تجربة المستخدم، كما سيكون له أيضا تأثير إيجابى على رأس المال والنفقات التشغيلية، بحيث سيكون المشتركون قادرون على التمتع بالعروض المرنة والشخصية.
إضافة إلى إمكانية تمتعهم بباقات البيانات المشتركة والعروض العائلية، والتى ستمكنهم من الحصول على فاتورة واحدة لجميع الخدمات التى يستخدمونها إضافة إلى عرض موحد للنفقات.
وتوسع تقنية الجيل الرابع المجال لتوفير وسائل اتصال فعالة وفرص أكبر للتعاون والابتكار على الصعيد العالمى على سبيل المثال، سيسرع المشروع  فى إطلاق خدمة  IMS الصوتية عبر شبكات LTE، وخدمة الصوت عبر الواى فاى، وخدمة SAPC والاتصالات الموحدة.
وفى هذا الإطار، قال المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر: «يسرنا أن نتعاون مع اريكسون مرة أخرى لإطلاق مشروع جديد يعالج المتطلبات المتطورة لشركتنا، وسيضاعف هذا التعاون من قدرة أنظمة دعم الأعمال لدينا، ما سيمكننا من تقديم المزيد من الابتكارات لعملائنا، ما يضاعف من حركة البيانات التى تمر عبر شبكتنا، إننا نعتبر أن إريكسون شريك موثوق، حيث قدمت لنا الكثير من الدعم الفعال منذ إطلاقنا لخدماتنا».