صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 اكتوبر 2019

أبواب الموقع

 

اقتصاد

بروتوكول تعاون بين المصرى للقيادة الآمنة وجوباص لتدريب 240 سائقاً

9 اكتوبر 2017



كتبت - سمر العربى   


انطلاقًا من سعيها الدائم لتقديم خدمة متميزة والارتقاء بمهارات وقدرات فريق العمل بها، تواصل شركة جو باص، أول شركة قطاع خاص تعمل فى مجال النقل الجماعي، تعاونها مع المركز المصرى للقيادة الآمنة، وهو أحد المراكز التابعة للاتحاد المصرى للغرف السياحية، وذلك وفقا لبروتوكول تعاون سنوى يستهدف تقديم برامج تدريبية خاصة بالقيادة الآمنة والوقائية لنحو 80% من سائقى الشركة.. و أكد  سعد عطية  مدير عام شركة جو باص  أن الشركة تولى اهتمامًا بالغًا بتنمية مهارات وقدرات فريق العمل، وتسعى دومًا إلى الارتقاء بمهارات السائقين وجميع العاملين بالشركة، يأتى هذا التعاون مع المركز المصرى للقيادة الآمنة ليؤكد استراتيجية الشركة ورؤيتها القائمة على مواصلة التطوير وتنمية المهارات والفوز بثقة ورضاء العملاء».
هذا وينص البروتوكول على تدريب 80% من السائقين العاملين بالشركة والبالغ عددهم نحو 240 سائقاً، وتتجاوز تكلفة التدريب الـ 350 ألف جنيه،  حيث يقوم المركز المصرى للقيادة الآمنة بتدريب السائقين على اختبار السلوك، ورد الفعل لقائد المركبة فى المواقف الخطرة والحرجة التى يتعرض لها السائق أثناء القيادة، كما يتم تدريب السائقين على تنمية الوعى لديهم ما يمكنهم من تجنب المواقف الخطرة والحرجة فى الحياة المرورية اليومية.
كما أضاف  سعد عطية أن شركة جو باص لها خبرات ممتدة فى السوق المصرية تتجاوز الـ18 عامًا، وتُعد أول شركة قطاع خاص تعمل فى مجال النقل البرى فى مصر. وقد قمنا خلال الثلاث سنوات الماضية بضخ استثمارات تقدر بـ400 مليون جنيه تضمنت شراء حافلات جديدة، استبدال الحافلات القديمة وفتح محطات وخطوط جديدة».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«نوبل للأدب» تنحاز مجددًا لأوروبا
حكايات فتيات جلسن على كرسى الوزارة
مصر وكوريا الجنوبية ينفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بـ«البحر المتوسط»
انفراد أول تحقيق صحفى عالمى يوثق جرائم النظام التركى فى سوريا أردوغـان المُجـرِم
100 يوم على مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد
عبدالناصر محمد: «إف سى مصر» سيكون مفاجأة الدورى
خليفة الإرهاب يعيد مذابح أجداده فى سوريا

Facebook twitter rss