الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يفتح ملف الجماهير بعد ملحمة برج العرب

الأهلى يفتح ملف الجماهير بعد ملحمة برج العرب
الأهلى يفتح ملف الجماهير بعد ملحمة برج العرب




كتب - عمر عبدالحفيظ


يعود اليوم فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى التدريبات، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الفريق، وكان المدير الفنى حسام البدرى قد منح لاعبى الفريق إجازة من المران الامس الأحد، بعد الفوز على إف سى مصر بثمانية أهداف ودية فى المباراة التى أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
وجاء قرار البدرى بسبب مباراة مصر والكونغو بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
وينتظر مسئولو النادى الأهلى، رد الأمن على طلب النادى حضور 60 ألف مشجع لمباراة النجم الساحلى بإياب الدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 22 اكتوبر الجارى بملعب برج العرب.
وأجل الأمن رده على الأهلى فى وقت سابق بسبب انشغاله بالأمور الخاصة بمباراة مصر والكونغو بتصفيات كأس العالم التى اقيمت امس على ستاد برج العرب.
ويسافر مروان محسن، مهاجم النادى الأهلي، إلى ألمانيا يوم 22 اكتوبر الجاري، من أجل عرض نفسه على الأطباء بالمركز الذى أجرى فيه جراحة الرباط الصليبى وخضع فيه لعملية التأهيل.
ومن المقرر أن يحصل مروان على الضوء الأخضر من الأطباء بالعودة للمشاركة فى المران الجماعى والمباريات عقب عودته، حيث تعد الزيارة الحالية هى الأخيرة لمراون إلى ألمانيا.
وقال مصدر بالجهاز الطبى للنادى الأهلى إن هشام محمد، لاعب وسط الفريق، سيعود للمشاركة فى المران الجماعى، خلال أسبوع على أقصى تقدير.
وأضاف المصدر أن اللاعب حالته جيدة وأن الكسر الذى تعرض له فى كف اليد لن يمنعه من المشاركة فى المران الجماعى بعد إنتهاء البرنامج التأهيلي، مشيرا إلى أن هشام سيكون جاهزا لمباراة النجم الساحلى بإياب دور النصف النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا يوم 22 أكتوبر الجارى ببرج العرب.
واستقر البدرى على منح الفرصة من جديد لأحمد حمودى، لتجهيزه تحسبا للدفع به فى مواجهة النجم الساحلى ويرغب البدرى فى الدفع بحمودى خلال مباريات الدورى العام، لتجهيزه للفترة المقبلة، بعد المستوى الذى ظهر عليه اللاعب فى التدريبات خلال الفترة الاخيره، ورغبته فى العودة من جديد لتشكيل الفريق.
واكتفى المدير الفنى بمنح عماد متعب شوطاً فقط فى الوديات، حيث دفع المدير الفنى بمتعب فى الشوط الأول فقط من ودى أمام اف سى مصر، والتى يستعد من خلالها الفريق الأحمر لمباريات الدورى العام.
وبات واضحاً أن متعب مازال يحتل مكانة متأخرة فى حسابات المدير الفنى حسام البدرى.
وحسم الجهاز الفنى قراره النهائى بشأن المركز الذى سيشارك فيه أيمن أشرف، العائد إلى القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة قادما من نادى سموحة ودفع المدير الفنى حسام البدرى، بأيمن أشرف فى قلب الدفاع، وظهر اللاعب بصورة جيدة فى هذا المركز خاصة أنه أجاد مع سموحة فى هذا المركز، والذى يمثل أزمة للجهاز الفنى بالأهلى.
واستقبل محمود الخطيب  المرشح لرئاسة النادى الأهلى فى الدورة المقبلة بمكتبه الدكتور مهند مجدى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى الحالى، وعقب اللقاء أصدر الدكتور مهند بيانا أكد فيه أنه تشرف بأن  يكون أحد أبناء هذا الصرح الكبير.. وقال فى بيانه: «فى هذه المرحلة استأذنكم أن أحاول من جديد أن أنال شرف خدمة النادى الأهلى وأعضائه وجماهيره مع مجموعة من ابنائه يقودهم رمز من رموزه الكبيرة وهو الكابتن/ محمود الخطيب والذى يمثل بتاريخه لاعباً ثم عضواً بمجلس الإدارة ثم أميناً للصندوق ثم نائباً للرئيس امتدادا لرموز سابقين تعلمنا منهم الكثير.. واننى إذ أتقدم لكل من عملوا لصالح النادى بإخلاص بشكرى وتقديرى.
وأتمنى أن أواصل خدمة نادينا العريق فى اطار جديد تعلو فيه قيم ومبادئ الأهلى ليبقى الأهلى فوق الجميع.