السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يجهز الدوليين محليا!

البدرى يجهز الدوليين محليا!
البدرى يجهز الدوليين محليا!




كتب  - عمر عبد الحفيظ


أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى المعين، قبوله ضمنيا للائحة الاسترشادية من خلال التصريحات التى خرجت أمس على لسان المدير التنفيذى للنادى شرين شمس، والذى قال: إنه أرسل خطابًا للجنة الأوليمبية المصرية؛ لمعرفة مصير أعضاء فرع النادى بالشيخ زايد من إدراجهم ضمن كشوف الجمعية العمومية المقبلة للنادى.
وأضاف شمس: إن الأهلى أراد الاستفسار عن مصير أعضاء فرع «زايد» بعدما نصت اللائحة الاسترشادية على عدم إدراجهم فى كشوف الجمعية العمومية باعتبارهم أعضاء فى أحد الفروع وليس فى المقر.
وأوضح المدير التنفيذى للنادى أن أعضاء «زايد» لديهم حكم صادر من محكمة القضاء الإدارى بإدراجهم فى كشوف الجمعية العمومية، وهو ما يتعارض مع اللائحة الاسترشادية، ما يستلزم ضرورة الحصول على رأى اللجنة الأوليمبية حول هذا الأمر.
كما قال شمس:  إنه تسلم خطابًا من مديرية الشباب والرياضة، تطلب فيه من الأهلى تلافى انعقاد الجمعية العمومية للنادى يومى 24 و25 نوفمبر المقبل، نظرا لانشغال موظفى المديرية بالإشراف خلال اليومين على انعقاد الجمعيات العمومية للعديد من الأندية منها المعادي، ونادى هليوبوليس، والجزيرة وهوليوليدو  والشمس.
وأضاف المدير التنفيذى للأهلى: إن خطاب المديرية حدد أيام 27 و28 و30 نوفمبر المقبل للنادى الأهلى للاختيار بينها لإقامة الجمعية العمومية المقبلة، وذلك حتى يتسنى للمديرية توفير العدد اللازم من المشرفين على إجراءات الجمعية العمومية المقبلة للأهلي.
وجاءت تصريحات المدير التنفيذى فى الوقت الذى سيطرت فيه حالة من الغضب الشديد على أعضاء النادى، بسبب تأخير فتح باب الترشح، وعقد المدير اجتماعًا على مدار يومين فى مقر النادى بالجزيرة، من أجل مناقشة مصير الانتخابات.
وفيما يخص فريق الكرة، يرغب المدير الفنى حسام البدرى فى تجهيز لاعبيه الدوليين للمشاركة أمام الاتحاد فى الدورى يوم 12 من الشهر الجارى، ويعقد المدير الفنى جلسة خاصة مع الدوليين بالتركيز فى المرحلة المقبلة.
ووجه الجهاز الفنى تهنئة خاصة للاعبى الأهلى، بعد التأهل إلى مونديال روسيا 2018.